الهواتف الذكيه

ال جي تكشف رسميا عن هاتفي G4 Stylus و G4c

ال جي تكشف رسميا عن هاتفي G4 Stylus و G4c
ال جي تكشف رسميا عن هاتفي G4 Stylus و G4c

اعلنت شركه ال جي عبر موقعها الالكرتوني عن اطلاق هاتفي G4 Stylus و G4c ويعتبر هاتف G4c نسخه مصغره من هاتف LG G4 .

يقدم الهاتف G4 Stylus شاشه بحجم 5.7 انش بدقة HD بكثافة بيكسلات 258ppi , ويعمل الهاتف بمعالج  رباعي للنواه لنسخه الـ(LTE ) , اما النسخه الاخرى من الهاتف 3G فهي تعمل بمعالج ثماني النواه , بالاضافه الى ذلك فان الهاتف مزود بذاكره وصول عشوائيه رام 1 جيجا , مع مساحه تخزين داخليه 8 جيجا قباله للزياده عن طريقة بطاقة تخزين خارجيه من نوع microSD .

كما ان هاتف G4 Stylus مزود بكميرا خلفية بدقه 13 ميجا بيكسل لنسخه LTE اما النسخه الاخرى من الهاتف الـ3G فتبلغ دقه الكميرا الخلفيه فيها 8 ميجا ويمتلك الهاتفان كميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل , ما يميز الهاتف البطاريه القويه التي تبلغ سعتها 3000 ميلي امبير / ساعه كما ان الهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.0 .

اما فيما يخص هاتف G4c الذي يعتبر النسخه المصغره Mini من هاتف LG G4 يقدم الهاتف شاشه بحجم 5 انش بدقه HD بكثافه بيكسلات 294ppi , ويعمل اهلاتف بمعالج رباعي النواه بتردد 1.2GHz , بالاضافه الى ذلك فان الهاتف مزود بذاكره وصول عشوائيه رام 1 جيجا , مع مساحه تخزين داخليه 8 جيجا قباله للزياده عن طريقة بطاقة تخزين خارجيه من نوع microSD , كما يقدم الهاتف كميرا خلفية بدقه 8 ميجا بيكسل واخرى اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل , ويعمل الهاتف ببطاريه بسعه 2540 ميلي امبير / ساعه , اما عن نظام لتشغيل فهو اندرويد لوليبوب 5.0 .

بخصوص مواعيد الطرح والاسعار لم تكشف شركه ال جي عن اي اسعار او تواريخ محجدده للاطلاق لكن من المتوقع ان يتم اطلاق الهاتفين بوقت قريب جدا في الاسواق العالميه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق