أخبار المواقع

مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لبريدها الإلكتروني Outlook.com

outlook.com_

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث كبير لبريدها الإكتروني Outlook.com وهو الذي كان يحمل أسم Hotmail.com في السنة الماضية، حيث جلب التحديث تصميماً جديداً مزود بأكثر من 13 ثيم يمكنك إختيار أي واحداً منهم.

وتم تحديث محرك البحث الخاص بالبريد، حيث يمكنك الان القيام بالفلترة والبحث بحسب التاريخ أو الملفات المرفقة، إضافة إلى أن محرك البحث سيقوم بالتركيز على الأشخاص الذين تقوم بمراسلتهم بشكل كثيف.

وحسنت مايكروسوفت من طريقة عرض الروابط في الرسائل، إذ أصبح الان من الممكن رؤية محتوى الرابط قبل فتحه في علامة التبويب الجديده، ويمكنك أيضاً رؤية الفيديو في الرسالة قبل إرسالة.

1

وحسنت مايكروسوفت أيضاً التقويم الخاص بالبريد الإلكتروني، إذ أصبح من السهولة إدارة المواعيد وسرعة العثور على الأحداث عن طريق البحث عن الاسم.

2

وبسطت مايكروسوفت من طريقة تبادل الملفات مع ون درايف، حيث أصبح من الممكن إرفاق وحفظ الملفات من الرسائل عن طريق السحب والإفلات.

ومن أهم الإضافات التي أضافتها مايكروسوفت للبريد الإكتروني خاصية Clutter والتي تقوم بإبعاد الرسائل المزعجة تلقائياً عن علبة الصندوق الوارد، بحيث عندما تقوم بتجاهل رسالة من بريد ما، يقوم النظام تلقائياً بإبعاد جميع رسائل هذه البريد عن علبة الصندوق الوارد، ويمكنك إيقاف هذه الخاصية.

ومن المقرر أن تقوم مايكروسوفت بدمج خدمات حزمة أوفيس 365 مع البريد الإلكتروني في وقت لاحق.

ملاحظة: التحديث لم يصل للجميع حتى الان.

الوسوم

عمار بن شُعيب

اشغل حيزاً من الفراغ، مبرمج مبتدئ ومُساهم في عدد من المواقع الإلكترونية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock