الشركات التقنية

إطلاق خدمة Suggested Tiles الإعلانية على متصفح فايرفوكس

إطلاق خدمة Suggested Tiles الإعلانية على متصفح فايرفوكس
إطلاق خدمة Suggested Tiles الإعلانية على متصفح فايرفوكس

تسعى فايرفوكس إلى زيادة أرباحها من متصفحها المجاني الشهير فايرفوكس و ليس فقط من خلال الإتفاق مع ياهو لتعيينه كمحرك افتراضي في المتصفح أو حتى من خلال ميزة Directory Tiles التي اطلقتها العام الماضي و التي تظهر الإعلانات ضمن تبويبات المواقع المفضلة في الواجهة الرئيسية بل أيضا من خلال إطلاق خدمة Suggested Tiles الإعلانية.

فايرفوكس أعلنت اليوم عنها بشكل رسمي مضيفة إلى أنها لن تكون مزعجة للمستخدمين و ستعتمد على سجل المحفوظات دون أن تمس بالحياة الخصوصية للمستخدمين على الإنترنت.

عند فتح تبويب جديد سيتم عرض اقتراحات من وقت لاخر لفتح صفحة معينة تتناول المواضيع التي تحب فعلا متابعتها، فمثلا إذا كنت تتابع بكثرة أخبار التقنية فإنه عند فتح تبويب جديد سيقترح عليك فايرفوكس الدهول غلى خبر تقني معين أو الولوج إلى موقع إخباري للتقنية.

دارن هارمن الذي يعد نائب رئيس خدمات المحتوى في موزيلا أكد أكثر مرة أن الخدمة لا تخترق خصوصية المستخدمين و أنها خطوة لإفادة المستخدمين و في ذات الوقت تحقيق أرباح من المتصفح و أن الخدمة الديدة ستعتمد على سجل المحفوظات دون الكوكيز أو طرق أخرى للتتبع .

إبتداء من الصيف القادم ستكون هذه الخدمة مفعلة للجميع و ستزيد من مداخيل فايرفوكس بينما نراهن على أن تكون إضافة جيدة للمستخدمين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock