الشركات التقنية

ماذا ستقدم ابل في ios 9

ماذا ستقدم ابل في ios 9
ماذا ستقدم ابل في ios 9

لعل اغلب الانظار حاليا ً تتجه نحو مؤتمر المطورين الخاص بشركه ابل والذي ستقعده الشركه الشهر المقابل , وكالعاده فان اغلب الصحفيين والمواقع التقنيه تتسابق لاخذ اي معلومه حول ما يمكن ان تعلن عنه ابل في هذا المؤتمر , بالاضافه الى بعض التوقعات التي ممكن تكون صائبه , لكن كل ما يمكن تاكيده ان ابل ستعلن بكل تاكيد عن نظام التشغيل الجديد ios 9 لكن لا يمكن ان نعلم اذا كانت ستكون هناك نسخه تجريبية منه ستطبق في هذا المؤتمر ام لا لكن دعونا نتعرف سويا على ما يمكن ان تقدمه ابل في نظامها الجديد .

  • دعم الاجهزه القديمه لنظام التشغيل الحديث ios 9

على غير عاداتها ابل يتوقع ان تكسر بعض ضوابطها حيث من المتوقع ان يدعم نظام التشغيل الجديد اجهزه ايفون القديمه مثل جهاز iphone 4 s وهذا ما لم يكن موجود في الاصدارات الحاليه من انظمة ios .

  • تحديث التطبيقات

الشغل الشاغل للمستخدمين بكل تاكيد هو التطبيقات وتحديثاتها وهذه نقطه يبدوا انها ستكون محل اتهمام في ios 9 حيث ستعمل ابل على تحسين تطبيقاتها الخاصه وبالاخص تطبيق خرائط ابل بالاضافه الى جلب تطيق المنزل الذكي على ios9 بحسب التقرير الصادر من موقع 9to5mac .

  • تعزيز الحمايه اكثر في الواي فاي

لعل هذه النقطه هي الابرز ستكون في المؤتمر لما يعانيه المستخدمين من مشاكل في شبكات الواي فاي في ios 8 لكن ابل ستحل هذه القضيه بشكل كامل من خلال ميزه الواي فاي الامن وبذلك فان عملية الاتصال بشبكات الرواتر القريبه او الخاصه بالمستخدم ستكون اكثر أمناً من ذي قبل .

  • مزامنه ملفات الماك و ios 9 على خدمه اي كلاود

ايضا من الامور المميزه التي سيحصل عليها المستخدمون في النظام الجديد ميزه مزامنه الملفات بين كل من الماك و ios 9 وهي ميزه تعتبر جدا رائعه للمستخدمين بحيث ستمكنهم من الوصول للملفات بشكل امن جدا ونلاحظ هنا في اغلب المميزات التي ذكرناها لغايه الان ان ابل تركز كثيرا هذه المره على الامان في نظامها الجديد .

هذه هي اهم المعلومات التي حصلنا عليها لغايه الان ونلاحظ ان ابل فعلا قد اهتمت كثيرا بالنواحي الامنيه فضلا عن تحسين العديد من الامور التي كانت تنقص انظمتها السابقه ولعل اي او اس 9 سيشكل ضربه قويه في السوق وسيسجل نجاح جديد للعملاقه الامريكية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

رأيان على “ماذا ستقدم ابل في ios 9”

  1. اشكرك على الموضوع الجميل ده عزيزي
    لفت انتباهي انه ابل ناوية تدعم اجهزة اقدم .. انا مش حاسس انه دا هيبقى كويس ابدا ومتمناش انه يحصل
    لما حصل في الايباد 2 واتفاجئ الكل بالios8 كانت النتيجة بطئ خرافي جدا في النظام
    ناهيك انه جهاز زي الايباد تو مش بيدعم اي حاجة .. مش بيدعم Airdrop .. useless
    اتمنى انه ابل تعمل لمسات على ال userinterface علشان اللولي بوب خرافي

    1. اكيد الشركه رح تكون انتبهت للمشكله في ios 8 بخصوص البطئ على الاجهزه الاقدم ويمكن تعالجها في الاصدار الحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق