أفضل تطبيقات ويندوز فون المجانية لسنة 2015 – الجزء 1

wp81
أفضل تطبيقات ويندوز فون المجانية لسنة 2015 – الجزء 1

تحظى منصة ويندوز فون باهتمام المطورين مؤخرا و قد حصلت المنصة على المزيد من التطبيقات المهمة و الجيدة على مستوى الجودة.

هناك الكثير من التطبيقات المجانية ذات الجودة العالية في متجر ويندوز فون يمكنك الوصول إليها و تحميلها و نحن نقدم الأفضل في هذا المقال.

 

1- تطبيق Weather in 3D FREE

weather_in_3d

هناك الكثير من تطبيقات أحوال الطقس التقليدية المتاحة حاليا لكن ما يجعلك تجرب هذا التطبيق هو أنه مميز في الواجهة البرمجية الخاصة به و التي يقدمها للمستخدمين.

يزودك هذا التطبيق بكل البيانات التي تهمك سواء بشكل رقمي و حرفي أو حتى على في قالب الخرائط الجغرافية التي تضيف للمستخدم المزيد من المعلومات .

يمكنك تحميله من هنا

 

2- تطبيق Moneygraph

moneywise

إدارة مصروفاتك و نفقاتك المالية مهم للغاية و ذلك لتعرف أين تذهب أموالك و فيما تنفقها بشكل مفصل، و للقيام بذلك بكل سهولة يعد هذا التطبيق الأفضل في مجاله على ويندوز فون.

يوفر لك إضافة كل العمليات المالية التي قمت به ليوفر لك قائمة لمراجعتها مع تحليلات لمعرفة سير الإنفاق و أين تضيع الأموال.

يمكنك تحميله من هنا

 

3- تطبيق VLC for Windows Phone

vlc

من بين أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى و الفيديوهات على ويندوز المكتبي هو VLC، و مرة أخرى يعيد نفس السيناريو على ويندوز فون .

يمكنك إدارة الألبومات الخاصة بك و الفيديوهات مع الموسيقى و تنظيمها و تشغيلها بسهولة كبيرة، و يتيح لك التطبيق قراءة المزيد من المعلومات حول الفنانين و أصحاب المحتوى السمعي و البصري.

يمكنك تحميله من هنا

 

4- تطبيق FB Pages Manager

fb_pages_manager

إذا كنت تملك صفحة على فيس بوك أو العديد من الصفحات يمكنك إدارتها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الذي يمكنك من جدولة المنشورات و الرد على الرسائل و التعليقات و الحصول على الإحصائيات و مراقبة سير صفحاتك في مكان واحد و بكل سهولة.

التطبيق في نسخته الجديد جاء بميزة التنبيهات كما أنه تم إعادة تصميم التطبيق ليكون اكثر بساطة و سهولة في الإستخدام و يتيح لك رفع الفيديوهات و الصور بسرعة.

يمكنك تحميله من هنا

 

5- تطبيق Calculator²

calc

ليس مجرد تطبيق آلة حاسبة بسيطة، إنها مخصصة للقيام بالعمليات البسيطة إلى جانب تلك الرياضية العلمية و أيضا للحسابات الخاصة بالمبرمجين مع محولات الوحدات.

المراجعات الخاصة بهذا التطبيق كلها تؤكد على أنه جيد في الأداء و سهل الإستخدام إلى جانب دعمه للعديد من اللغات و كونه قادر للتعرف على الكثير من الدوال و المعادلات الرياضية.

يمكنك تحميله من هنا

 

ترقبوا المزيد من التطبيقات الفريدة المجانية و الرائعة لويندوز فون في أجزاء أخرى مستقبلا سيتم نشرها خلال الأسابيع القادمة.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *