الهواتف الذكيه

رسميا سعر الهاتف الذكي Huawei P8 في الإمارات

رسميا سعر الهاتف الذكي Huawei P8 في الإمارات
رسميا سعر الهاتف الذكي Huawei P8 في الإمارات

الهاتف Huawei P8 المعلن عنه منتصف أبريل الماضي سيكون واحدا من الهواتف التي ستزين متاجر الإلكترونية و قد بدأت مواقع إلكترونية تجارية إماراتية بعرضه للحصول عليه و تم رصد سعره.

نسخة 16 جيجا بايت التي توفرها المتاجر هناك و التي تدعم شبكات الجيل الثالت و الرابع يمكنك الحصول عليها بسعر 2399 درهم إماراتي.

و يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop مع الواجهة البرمجية EMUI 3.1 التي تدعم عدة أوضاع لعرض التطبيقات و المعلومات و بخصوص شاشة هذا الجهاز فهي بدقة 1080 بيكسل

Huawei P8 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل كلاهما مزودتين بتقنيات جد عالية تساهم في تحسين الأداء العام للتصوير بواسطة الجهاز خصوصا دعم الخلفية لحساس RGBW

هواوي كما المتوقع لم تستخدم معالج كوالكوم الأحدث 810 و الذي يتضمن مشاكل محرجة بل استخدمت HiSilicon Kirin 930 الثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجا هيرتز مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت .

و يزن حوالي 144 جرام فقط بينما يتميز ببطارية بسعة 2680 ميلي أمبير ، كما أنه مزود بعدد من التقنيات المتطورة منها القدرة على إلتقاط سكرين شوت بسهولة و أيضا القدرة على التوافق بشكل أفضل مع الأقلام الضوئية و المساعد الشخصي .

هل تفكر في إقتناءه ؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق