رسميا مواصفات الهاتف الذكي HTC One ME

رسميا مواصفات الهاتف الذكي HTC One ME
رسميا مواصفات الهاتف الذكي HTC One ME

قامت شركه htc بالكشف عن جهاز جديد عبر موقعها الرسمي , الجهاز الجديد الذي يحمل الاسم ” HTC One ME ” سيتوفر في الصين وبعض الدول في منطقه اسيا في وقت لاحق لكن لم تكشف الشركه بعد عن السعر المخصص للجهاز .

يقدم هاتف HTC One ME شاشه بحجم 5.2 انش QHD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواi من نوع ” Helio X10  ” التابع لشركه MediaTek مع الاخذ بعين الاعتبار ان هذا المعالج تم الاعلان عنه بشكل رسمي في الشهر الماضي .

كما يقدم الهاتف الذكي ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام مع مساحة تخزين داخلي 32 جيجا قابله للزياده عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD , كما يحمل HTC One ME كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل قادره على تصوير مقاطع فيديو بدقة الـ4K , بالاضافه الى ان الجهاز يحمل كاميرا اماميه بدقة 4 ميجا بيكسل مزوده بتقنيه الـ ” UltraPixel ” , اما عن البطاريه الجهاز مزود ببطاريه بسعه 2840 ميلي امبير / ساعه  , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل لوليبوب .

تجدر الاشاره الى جسم الهاتف مصنوع من مادة ” polycarbonate / بولي كربونات ” مع اطار من المعدن , كما ان الجهاز مزود بتقنية الـBoomSound مع نظام صوت المحيط Dolby والتي كشفت عنها الشركه في وقت سابق من هذه السنه .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *