تحديث جديد ل “Facebook Messenger” تحسين مشاركة الأماكن

تحديث جديد ل "Facebook Messenger" تحسين مشاركة الأماكن
تحديث جديد ل “Facebook Messenger” تحسين مشاركة الأماكن

أعلنت شركة فيسبوك عن تحديث جديد لتطبيقها “Facebook Messenger” والذي يهم جانب مشاركة الأماكن وموقع المستخدم مع أصدقائه، التحديث الجديد يقوم بحذف نظام مشاركة الموقع القديم ويستبدله بالنظام المحسن والمطور الجديد الذي يتميز بالدقة والجودة.

وقد وردت بعض التفاصيل قبل بضعة أيام تشير إلى أن هناك تطبيق لمتصفح Google Chrome تحت مسمى “Marauders Map” يستطيع تحسين نظام الخرائط القديم في تطبيق قيسبوك ماسنجر إلا أن هذا يحتاج إعطاء التصريح للإضافة، لكن هذا لايفسر سبب طرح فيسبوك هذا التحديث الجديد.

وسيمكنك هذا التحديث من مشاركة أي موقع تريده مع أصدقائك من خلال الأزرار الثلاثة الموجودة أسفل التطبيق، ولم يعد الفيسبوك يضيف الموقع في كل رسائلك من الآن.

ميزة أخرى جميلة جدا في التطبيق وهي إمكانية تضمين موقع وقوع حدث معين أو نقطة اللقاء مع صديقك أو خريطة الطريق إلى مطعم أو غيرها من الأماكن، وكل هذا داخل رسائلك مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

الحقيقة الآن أن إعلان فيسبوك هذا التحديث يأتي من أجل إعطاء المستخدم مزيدا من الحرية والتحكم في ما يود مشاركته مع الآخرين، عكس ما كان سابقا.

وذكرت الشركة أنها تعمل على هذا التحديث لمدة ثلاثة أشهر من طرحه، مارأيك في هذه الميزة الجديدة ؟ وهل لك رغبة الآن في تجربتها ؟ وهل يعطي هذا التحديث مزيدا من التحكم في خصوصية المستخدم ؟

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *