الهواتف الذكيه

إعلان ثمن ومواصفات الهاتف Intex Aqua 4GPlus

إعلان ثمن ومواصفات الهاتف Intex Aqua 4GPlus
إعلان ثمن ومواصفات الهاتف Intex Aqua 4GPlus

أعلنت شركة Intex التقنية عن أول هاتف ذكي لها داعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE، تحت اسم “Intex Aqua 4GPlus” العامل بنظام Android v5.0 Lollipop، هذا بعد ساعتين فقط من إعلان شركة Micromax عن هاتفها الذكي Canvas Knight 2، لذا يبدو أن الشركات الهندية تقاتل من أجل السيطرة على سوق هواتف الجيل الرابع للإتصالات.

في حين يدعم الهاتف الجديد 21 لغة هندية محلية، مما سيساهم في انتشاره بشكل كبير في الهند، الهاتف يأتي رخيصا بالفعل مع توفره على مواصفات جيدة تؤهله للمنافسة.

يعتمد “Intex Aqua 4GPlus” على معالج من نوع Quad-Core MediaTek MT6735، بقوة 1.3GHz، وذاكرة رام 2 غيغابايت من نوع DDR3، ومساحة تخزينية داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة إلى حدود 128 غيغا.

كما يتوفر على شاشة بقياس 5 بوصات مقياس 1280×720، محمية بزجاج من نوع “Dragontrail Glass”، كما زودت الشركة هاتفها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED وخاصية تصوير فيديو بجودة Full HD 1080p، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

ونجد كذلك بطارية من فئة 2300mAh نوع Li-Polymer، قادرة على الصمود في وضع الإستعداد لمدة 210 ساعات و 8 ساعات من المكالمات.

يزن “Intex Aqua 4GPlus” حوالي 136.5 غرام، ذو أبعاد 140x71x9.45mm، مزود بمجموعة من الخصائص، نذكر منها Dual-SIM و 4G و GPS و GLONASS & AGPS و GPRS/ EDGE و Wi-Fi 802.11 b/g/n/a و Micro-USB و Bluetooth v4.0.

يقول الرئيس التجاري لشركة “Intex Mobiles” السيد “Sanjay Kumar Kalirona” لحظة الإعلان عن الهاتف الجديد، يقول : “هذا المنتج المبتكر يجمع بين تصميمه الذكي والأنيق، والثمن المناسب وألوانه الشبابية، كل هذا أخذا بطلبات عملائنا“.

الهاتف Intex Aqua 4G+ يأتي بسعر 148 دولار، بلونيه الأبيض والأسود وسيكون منافسا قويا لهاتف Canvas Knight 2، وسيتوفر في غضون 2 أو 3 أيام عمل فقط.

Intex-Aqua-4G_Plus_white

إعلان ثمن ومواصفات الهاتف Intex Aqua 4GPlus
إعلان ثمن ومواصفات الهاتف Intex Aqua 4GPlus

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock