أخبار تقنية

تحديث : موظف Vodafone يكشف عن موعد إطلاق iPhone 6s

تحديث : موظف Vodafone يكشف عن موعد إطلاق iPhone 6s
تحديث : موظف Vodafone يكشف عن موعد إطلاق iPhone 6s

خلال الأيام الأخيرة من شهر مايو 2014، شرعت شركة “Deutsche Telekom” في الإعلان لزبنائنا أن موعد إتاحة هاتف آبل الجديد “iPhone 6s” سيكون يوم 19 شتنبر 2015، وكما اتضح فيما بعد أن هذا التاريخ صحيح من غير أدنى شك.

الآن عمد أحد الموظفين يعمل لصالح شركة إتصالات أوربية إلى تسريب موعد إطلاق هاتف آيفون.

موظف شركة “Vodafone” قام ببعث رسالة بريدية إلى موقع “MobileNews” مشيرا أن الإصدار القادم من الهانف الذكي لشركة آبل الذي سيأخد مسمى “iPhone 6s” ستكون بداية طرحه في الأسواق يوم 25 شتنبر القادم.، ولم يوضح ما إذا كانت آبل ستنتج منه نسخة الـ “iPhone 6 Plus “.

يأتي “iPhone 6” بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل، وهذه أول زيادة في دقة الكاميرا منذ التطوير الذي شهدته نسخة “iPhone 4s” الذي أتى بكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، وزودت الكاميرا الجديدة بمستشعر Sony sensor و sub-pixel لمساعدتها على  أخد صور ذات جودة عالية في ظروف الإضاءة منخفظة.

من المتوقع أيضا أن يستخدم فيه أيضا الألومنيوم من سلسلة 7000، التي إستخدمت إلى حدود الساعة في ساعة آبل الذكية “Apple Watch”، كما أن شاشته من قياس 4.7 بوصات ستدعم خاصية ال “Force-Touch”  التي تمكن الهاتف من معرفة قوة الضغط على الشاشة والتي إستخدمت من قبل في الساعة الذكية للشركة.

وقد سبق لأحد المقربين من آبل الطشف عن موعد 8 شتنبر كيوم للكشف عن العاتف الجديد، لكن هذا لن يفد تسريبات الموظف بشركة “Vodafone”، وربما يمكن تقديم “iPhone 6s” يوم 8 شتنبر وإتاحة الطلب المسبق عليه يوم 18 من نفس الشهر لتتم عملية الشحن يوم 25 منه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق