الهاتف الذكي LG G4c متاح بالأسواق الأوربية

الهاتف الذكي LG G4c متاح بالأسواق الأوربية
الهاتف الذكي LG G4c متاح بالأسواق الأوربية

بدأت شركة LG هذا الأسبوع في عملية بيع هاتفها الذكي LG G4c الذي تم الإعلان عنه إلى جانب LG LG4 الشهر المنصرم، والذي هو نسخة مصغرة من هاتفها LG LG4.

في هذه اللحظة يتوفر في السوق الهولندية فقط بسعر يقارب 275 دولار، كما يمكن للمستخدمين بالمملكة المتحدة كذلك الشروع في حجزه مسبقا لدى الموزعين من قبيل Handtec و Carphone Warehouse، بنفس الأسعار تقريبا، واللذان أعلنا أن الشروع في شحن الهاتف سيكون إبتداءا من مطلع الأسبوع المقبل.

لكن الهاتف LG G4c لا يتمتع بنفس مميزات وخصائص LG LG4، حيث أنه أصغر حجما ولايأتي بخصائص متقدمة، على سبيل المثال شاشته من حجم 5 بوصة، ذات مقاس 720×1280 بيكسل، ومعالج رباعي النواة من نوع Quad-Core Snapdragon 410 وذاكرة رام 1 غيغابايت، ومساحة تخزينية 8 غيغابايت فقط قابلة للزيادة عن طريق microSD.

الهاتف الجديد يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 2540mAh ويعمل بنظام Android Lollipop.

في حين أن شعار هاتف G4 هو “see the great, feel the great” وشعار الآخر (يعني G4c) هو “see the great, feel the compact” وهذا منطقي بالفعل من خلال مقارنة خصائص كل منهما، أليس كذلك ؟

 

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *