الشركات التقنية

إطلاق منصة Youtube Gaming لمنافسة Twitch

youtube-gaming-760x400
إطلاق منصة Youtube Gaming لمنافسة Twitch

صحيح أن جوجل فشلت في الإستحواذ على خدمة بث الألعاب Twitch مقابل أمازون التي استحوذت عليها بمليار دولار لكنها مصرة كل الإصرار على المنافسة في هذا المجال، لهذا قررت إطلاق منصة Youtube Gaming و هو أمر مفاجئ للغاية.

المنصة الجديدة غير مستقلة عن يوتيوب من ناحية الإسم أو الدومين و هذه خطوة ذكية، و ستكون مخصصة كما قلنا لبث الألعاب و تسمح لصناع المحتوى ببث الألعاب و تجاربهم مع مختلف العناوين الموجودة في سوق الألعاب الإلكترونية.

حاليا تم يمكنك الولوج إلى المنصة من هنا غير أنه لا يمكنك الإستفادة منها أو الولوج الحقيقي لها مجرد “قريبا” هو الذي يحكم هذه المرحلة.

فريق عمل المنصة الجديدة يعمل حاليا على تطويرها و اضافة المميزات و العمل مع بعض الناشرين المميزين على توفير المحتوى مسبقا إلى جانب تحسين تجربتهم في رفع الفيديوهات و تقديم البث بجودة عالية.

و من المميزات التي ستأتي بها من البداية صفحات لحوالي 25 ألف لعبة مع إمكانية التعيق و المناقشة حوبها كما أنها ستتضمن لاحقا امكانية كسب المال للناشرين و سيتم إطلاقها هذا الصيف في كل من أمريكا و بريطانيا بينما سيكون على بقية البلدان الإنتظار لأشهر قبل أن تتوفر رسميا للجميع.

و سيشهد معرض E3 في لوس انجلوس الاسبوع المقبل حضور جوجل التي ستعرض تفاصيل عن هذه الخطوة فيما نحن هنا بمدونة ترايدنت التقنية سنحرص على تقديم تفاصيل أكثر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأي واحد على “إطلاق منصة Youtube Gaming لمنافسة Twitch”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق