أخبار المواقع

بينج يتعرف على العلاقات و يعرضها على نتائج بحثه!

bing-connection-to-answer-box
بينج يتعرف على العلاقات و يعرضها على نتائج بحثه!

خاص فقط لمدونة ترايدنت التقنية

تتجه مايكروسوفت إلى الذكاء الإصطناعي أكثر من أي وقت فيما يخص بينج، الآن محرك البحث الأمريكي و منافس جوجل بدأ بعرض العلاقات و هي ميزة نصية يعرض فيها المحرك العلاقة بين شيئين سواء شخصين أو فيلمين أو حتى لعبتين أو فندقين.

كما نرى في هذه النتيجة الأولى و التي نحصل عليها عند البحث عن أحد الفنادق في لاس فيغاس حيث يعرض مربع نصي تحث النتيجة مباشرة مكتوب فيها أن الفندق المبحوث عنه و فندقين أخرين مشهورين بنفس المنطقة هم من أكثر الفنادق نشاطا هناك.

في هذه الحالة يوفر لنا بينج إمكانية التعرف على المزيد من الفنادق المشهورة، مثلا عند البحث عن فندق مشهور في الرياض بالسعودية و هو الذي أعرفه فقط يمكن للبحث عنه في بينج أن اتعرف على أكثر من فندق مشهور و ربما تكون الإقتراحات أفضل من الفندق الذي كنت أنوي النزول فيه بالحجز لديهم عبر الإنترنت.

bing-connection-to-answer-box-3

ليس هذا فقط ما يمكن لبينج أن يقوم به بناء على هذه الميزة الجيدة فعند البحث عن لعبة معينة هي متوفرة من خلال سلسلة ألعاب يمكن لبينج أن يخبرنا ان هذه اللعبة تدخل ضمن السلسلة الفلانية و التي تتضمن العديد من الأجزاء ما يساعدني أكثر في التعرف على هذه العناوين و تجربة أكثر من لعبة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock