الهواتف الذكيه

الكشف عن ثمن ومواصفات الهاتف Gionee Marathon M5

الكشف عن ثمن ومواصفات الهاتف Gionee Marathon M5
الكشف عن ثمن ومواصفات الهاتف Gionee Marathon M5

 

أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن ثمن ومواصفات الهاتف الذكي الجديد Gionee Marathon M5، والذي يأتي ببطارية مزدوجة سعة كل منهما 3010mAh حيث يقدم سعة تخزينية تبلغ 6020mAh في المجموع وبثمن حوالي 370 دولار.

ويمكنك الحصول عليه بدءا من يوم 25 من شهر يونيو / حزيران الجاري عبر موقع جي دي دوت كوم أو عبر المتجر الإلكتروني لشركة Gionee، وقد زود الهاتف بتقنية الشحن السريع “fast charge technology” بالإضافة إلى بطارية مزدوجة تمكنك من إجراء إتصالات لمدة ساعتين و 26 دقيقة من خلال عملية شحن 2 دقائق فقط !

كما يوفر الهاتف 3 أوضاع مختلفة لحفظ الطاقة، تمكنك من حفظ إلى حدود 5% من طاقة البطارية، هذه الأخيرة قادرة على الصمود إلى حدود 32 ساعة في وضع الإستعداد، ويأتي Gionee Marathon M5 بتصميم جديد من الألومينيوم.

والأأهم منذلك كله التقنية الجديدة “HiFi Music technology” للإستمتاع بسماع الموسيقى وغيرها من الأأصوات في تجربة فريدة من نوعها.

أما في ما يخص المواصفات التقنية فإن الهاتف مزود بشاشة من حجم 5.5 بوصات من نوع SUPER AMOLED ذات مقاس 1080×720  ومعالج من نوع Quad-Core MediaTek MT6735  بقوة 1.5GHz، كما يعتمد على نظام Android v5.1 Lollipop في تشغيله.

بخصوص المساحة التخزينية فإن هاتفنا هذا يأتي بسعة 16 غيغا قابلة للزيادة إلى حدود 128 غيغا، وذاكرة رام 2 غيغا من نوع LPDDR3، كما تمتاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية LED Flash وفتحة من حجم F/2.0، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

ولكي لا ننسى أنه يدعم شبكات الجيل الرابع ومزود بمجموعة من التقنيات المتطورة من قبيل Accelerometer, Gyrosensor, compass, G-Sensor, Gravity sensor, Proximity sensor, Light sensor و Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, Micro-USB, and Bluetooth v4.0 with A2DP, Wi-Fi Direct, GPS with A-GPS, Wi-Fi Display.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق