الهواتف الذكيه

رسميا هاتف Sony Xperia Z4v حصريا من Verizon

رسميا هاتف Sony Xperia Z4v حصريا من Verizon
رسميا هاتف Sony Xperia Z4v حصريا من Verizon

في الشهر الماضي أعلنت شركة سوني عن هاتفها “Xperia Z4” في اليابان، والذي يعرف باسم “Xperia Z3+” بالأسواق الأخرى في العالم، ويبدو أن نسخة أخرى من هذا الهاتف سوف تتاح بالولايات المتحدة تحت العلامة التجارية Verizon وسيحمل اسم “Sony Xperia Z4v”، لكن هل هذا يعني أنه نفس نسخة الهاتف السابق ؟

هيا بنا لنكتشف الفرق بين الهاتفين، وإن كان نفس النسخة السابقة أم نسخة جديدة ومطورة.

أولا، فالنسخة الجديدة مختلفة تماما من حيث التصميم، حيث تعد هذه النسخة أكثر سماكة من سابقتها، إذ تأتي بسماكة 6.9 ملم مقابل 8.6 ملم في سابقتها، وكذلك في ما يخص الوزن حيث يزن 144 غرام مقابل 160 غرام لنسخة Z3+.

أيضا تأتي هذه النسخة مع بطارية أكبر من سعة 3,000mAh في ما كانت سابقتها تحميل واحدة من سعة 2,930mAh فقط، مما سيمنح للمستخدم مزيدا من الراحة والحرية، وهناك كذلك تكنولوجيا الشحن السريع (Qualcomm’s Quick Charge 2.0) والشحن اللاسلكي الغير مدعومين في نسخة Z3+/Z4.

ليس هذا فقط، فهاتفنا Z4v هو أول هاتف من سوني يأتي بشاشة من نوع Quad HD display حجم 5.2 إنش ومقاس 1440×2560 بيكسل وبدقة 564 بيكسل لكل إنش، وهذا ما يجعل العرض أقوى على هاتف سوني من أي وقت مضى.

وبغض النظر عن كل هذه الإختلافات فإن Sony Xperia Z4v يأتي بمعالج ثمان النواة من نوع octa-core Qualcomm Snapdragon 810 وبذاكرة رام 3 غيغا و32 غيغا مساحة تخزينية، وكاميرا خلفية بدقة 20.7MP فادرة على التسجيل بدقة 4K، وأخرى خلفية بدقة 5MP للسيلفي.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock