الهواتف الذكيه

رسميا سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J7 و Galaxy J5

رسميا سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J7 و Galaxy J5
رسميا سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J7 و Galaxy J5

قامت شركه سامسونج بكشف النقاب رسميا عن هاتفي Galaxy J7 و Galaxy J5 والذان يندرجان تحت الاجهزه المتسوطه المواصفات والثمن بالاضافه الى ان الجهازين مخصصان تقريبا لمحبين صور السيلفي حيث ان كلا الجهازين يحملان فلاش LED في الكاميرا الامامية .

يقدم هاتف Galaxy J7 شاشه بحجم 5.5 انش من نوع TFT بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , و معالج ثماني النواه من نوع ” Snapdragon 615 ” ذو معمارية 64 بت , كما يعمل الهاتف ببطارية بسعه 300 ميلي امبير .

اما هاتف Galaxy J5 يقدم شاشه بحجم 5 انش من نوع TFT بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , , مدعوما بمعالج رباعي النواه من نوع ” Snapdragon 410  ” , ويعمل ببطاريه بسعه 2600 ميلي امبير .

كلا الجهازين يحملان كاميرا خلفية بدقه 13 ميجا بيكسل وتبلغ فتحه العدسه لها F/1.9 , كما يحملان كاميرا اماميه مع فلاش LED بدقة 5 ميجا بيكسل , كما يوفر الجهازين ذاكره تخزين داخليه 16 جيجا ويدعم الجهازين بطاقة التخزين الخارجي , اما عن ذاكره الوصول العشوائي فكل جهاز مزود بـ1.5 جيجا رام , كما يدعم الجهازين شبكات الجيل الرابع LET , ويعملان بنظام التشغيل لوليبوب 5.1 .

اما حول السعر الخاص بالاجهزه سيبلغ سعر Galaxy J7 ما يقارب 290 دولار , اما جهاز Galaxy J5 سيبلغ سعره 225 دولار , مع العلم ان الجهازين سيتوفران في السوق الصيني خلال الاسبوع القادم ولا يوجد اي معلومات حول توفرهما في بقية الاسواق العالميه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق