أخبار المواقع

عاجل: ياهو تجرب عرض نتائج بحث بناء على جوجل

google-yahoo1-1920-800x450
عاجل: ياهو تجرب عرض نتائج بحث بناء على جوجل

لأول مرة باللغة العربية على مدونة ترايدنت التقنية

المنافسة حامية جدا في عالم محركات البحث و يبدوا أن ياهو تخطط هي الأخرى لمستقبلها و لا تريد الانسحاب من المنافسة رغم أنها عادة ما تعتمد في عرض نتائج البحث على بيانات بينج.

لكن يبدوا أن العملاق الأمريكي يفكر في الإعتماد على جوجل الأفضل في العالم من هذه الناحية إلى حد الآن رغم النمو الهائل الذي يحققه بعض المنافسين على رأسهم محرك بحث مايكروسوفت.

رصد بعض الباحثين الأجانب على ياهو نتائج بحث متطابقة مع تلك التي يقدمها جوجل في كل المستويات بما فيها ألوان الروابط و تسميات نتائج البحث و الإعلانات المعروضة و قد اختلفت على نفس النتائج التي كان يعرضها من قبل لنفس الكلمة المفتاحية بناء على بينج.

yahoo-serps-google-680x600
نتائج البحث اعتمادا على جوجل
yahoo-serps-bing-675x600
نتائج البحث اعتمادا على بينج

ياهو أكدت لوسائل الإعلام الأجنبية أنها تعمل حاليا على عمل تجارب صغيرة و محدودة على بعض نتائج البحث لديها و ذلك من خلال عرض نتائج بحث اعتمادا على جوجل و أنها الآن غير مستعدة لتشارك معنا نتائج تلك الاختبارات لأن الوقت لا يزال مبكرا.

من يعرف ربما قد تكون جوجل هي التي عرضت على ياهو صفقة معينة لعرض نتائج بحث متقدمة بدلا من الاعتماد على بينج و ربما تكون هذه مجرد تجارب صغيرة تريد أن تختبر بها ياهو تجربة المستخدم التي تقدمها بناء على هذا التعاون.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock