الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy J2 اول هاتف مدعوم بمعالج Exynos 3475

هاتف Galaxy J2 اول هاتف مدعوم بمعالج Exynos 3475
هاتف Galaxy J2 اول هاتف مدعوم بمعالج Exynos 3475

سامسونج ستقدم لنا سلسله عديده من هواتف سامسونج J الغير معلن عن العديد منها لغايه والتي سيتم الكشف عنها رسميا في وقت لاحق من هذا العام , ومن هذه السلسله ربما سنشاهد قريبا جهاز Galaxy J2 الذي يرمز له الان ” SM-J200F ” والذي يتوقع ان يكون اول جهاز من سامسونج مدعوم بمعالج Exynos 3475 .

سيقدم هاتف Galaxy J2 شاشه بحجم 4.5 انش LCD بدقة وضوح 480 × 800 بيكسل , ومعالج رباعي النواه من نوع ” Exynos 3475 ” مبني على معمارية 32 بيت , كما سيقدم ذاكره وصول عشوائي 1.5 جيجا بايت مع مساحه تخزين داخليه 8 جيجا قابله للزياده عن طريقه بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD .

وبحسب موقع ” sammobile ” فان هاتف سامسونج جي 2 سيحمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل , وكاميرا امامية بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بسعه 2000 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل لوليبوب 5.1.1 , ونلاحظ من خلال هذه المواصفات بان الجهاز من الاجهزه المتسوطه المواصفات ولكن لغايه الان غير معلوم موعد اصدار الهاتف بشكل رسمي في الاسواق العالمية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق