حصريا : الساعة الذكية OUKITEL A28 ب 50 دولار (عرض خاص)

حصريا : الساعة الذكية OUKITEL A28 ب 50 دولار (عرض خاص)
حصريا : الساعة الذكية OUKITEL A28 ب 50 دولار (عرض خاص)

هل تفكر في إقتناء ساعة ذكية لكنك لم تجد بعد ما يتناسب مع إمكانياتك المادية ؟

الآن وحصريا على مدونة ترايدنت للأخبار التقنية، جئناكم بمفاجئة من النوع الثقيل، نعم إنها ساعة ذكية بمواصفات متميزة وبأقل الأسعار.

فقط بمبلغ 50 دولار مع الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم، أينما كنت سوف تصلك ساعتك الذكية بدون أية مصاريف إضافية.

ستبتدأ عملية شحنها إلىك ابتداءا من يوم 25 يوليو الجاري، في اللون الذي تختاره : الفضي والذهبي.

إنتبه ! هذا ليس ثمنها الأصلي إنما نحن سنقدم لك كوبونا لتحصل على هذا التخفيض وتتمكن من الحصول على الساعة الذكية التي كنت دوما تحلم بها.

نذكر أن الثمن الأصلي هو 57 دولار، لكن مع هذا الكوبوبن ستحصل عليها ب 50 دولار فقط.

دعونا الآن نلقي نظرة على مواصفاتها قبل أن نقدم لكم كوبوبن التخفيض للتقد للشراء :

تأتي OUKITEL A28 بتصميم مميز شبيه إلى حد كبير بذلك الذي جاءت به ساعة آبل الذكية الغالية، ويعد مزيجا بينه وبين تصميم ساعة شركة أسوس ZenWatch، وبالتالي يمكنك الإستمتاع بتصميم أنيق وقريب من تصميم هاذين الهاتفين وبأقل الأسعار !

أما بخصوص الشاشة فإنها من حجم 1.54 إنش من فصيلة IPS display بمقاسات 240*240 بيكسل، وتعمل بمعالج شركة ميدياتيك نسخة MTK2502 معزز ب 128 ميغابايت من الرام، لكن مساحتها التخزينية الداخلية لم تتجاوز 32 ميغابايت.

وتحتوي على مجموعة من الخصائص كـ البلوثوث و دفتر جهات الإتصال والتذكير بالمكالمات وغيرها، إضافة إلى الإطلاع على الرسائل والتذكير بالمواعيد والتنبيهات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، وتسجيل الأصوات والمنبه والآلة الحاسبة وتقنيات أخرى مشابهة للموجودة بآبل ووتش.

ومميزة بخصائص طبية كحساب ضربات القلب وعدد الخطوات أثناء ممارسة الرياضة ومراقبة حالتك أثناء النوم، وتمكنك أيضا من التحكم عن بعد في كل من مشغل الموسيقة وكاميرا هاتفك الذكي.

الساعة متوافقة مع أنظمة التشغيل أندرويد و إي أو إس في نسخه iOS 7 وما فوق و Android 4.4 وما فوق، ومع ذلك فإن مستخدمي iOS سيحرمون من بعض الميزات كالتحكم في الكاميرا عن بعد والرد على الرسائل من الساعة.

وتزن الساعة 58 غرام مع 12 ملم من السمك، ومزودة بتقنية Bluetooth 4.0 يصل مداها إلى 10 أمتار، وبطارية سعة  250mAh من نوع Li-polymer قادرة على الصمود في وضع الإستعداد إلى ما يصل 100 ساعة.

مستخدمي نظام iOS سيكونون بحاجة إلى تحميل تطبيق “MediaTek SmartDevice” عبر متجر آبل ستور في حين سيكون بإمكان مستخدمي الأندرويد مسح كود QR لتحميله عبر غوغل بلاي.

الآن هل ترغب في الحصول على هذه الساعة الذكية ؟

إليك كوبون التخفيض : A28

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *