أخبار تقنية

إستطلاع : هل ستتذمر إذا لم يكن للوحي نوت 5 بطارية قابلة للإزالة وشريحة microSD ؟

إستطلاع : هل ستتذمر إذا لم يكن للوحي نوت 5 بطارية قابلة للإزالة وشريحة microSD ؟
إستطلاع : هل ستتدمر إذا لم يكن للوحي نوت 5 بطارية قابلة للإزالة وشريحة microSD ؟

يبدو انطلاقا من شكل نوت 5 المزعوم بالاضافة الى الشائعات الاخيرة حول المواصفات والرسومات التوضيحية للجهاز اللوحي الجديد القادم من شركة سامسونج أنه سيأتي بحواف منحنية مثل الموجودة على هاتف إس 6 إدج ولا وجود فيه لفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية.

لكن هذه ليست كل الحجج، فعلى الرغم من أن التقنية السريعة UFS 2.0 هي التي اعتمدتها الشركة في تصنيع 6 إس التي تستخدم للنحكم في الذاكرة ليست متوافقة مع تقنية eMMC 5.0 الموجودة في الأجهزة الأخرى.

وبالتالي شريطة أن تستخدم تقنية UFS 2.0 في النوت 5، سيكون على سامسونج إما وضع جهازي تحكم في الذاكرة منفصلين أو تجنب شرائح microSD وتزويد النسخة الأساسية منه ب32 غيغا على الأقل كمساحة تخزين لتعويض الأمر.

وقد أنجز الموقع العالمي المعروف “Phonearena” إستطلاع وشارك فيه حوالي 2232 شخص، فعبرت نسبة كبيرة منهم عن تذمرهم من هذا الأمر، حيث بلغت نسبة التصويت لصالحه حوالي 69.84% أي ما يقارب 1561 شخص حيث كانت إجابتهم “نعم، لا أستطيع أن أتخيل النوت بدون هذه.” فيما عبرت نسبة 30.16% فقط أي ما يقارب 674 شخص عن عدم تذمرها من الأمر إذ كانت إجابتهم “لا، أنا أفضل أن آخذ تصميم البروميوم unibody”.

ما رأيك أنت في هذه المسألة ؟ هل أنت متذمر وهل يمكنك إقتناءه من غير مدخل شرحة ميكروإس دي أم لا مشكلة لديك ؟ شاركنا رأيك أيضا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock