أخبار المواقع

بينج يضيف روابط الشبكات الإجتماعية إلى مربع المعرفة في نتائج البحث

 

bing-knowledge-panel-social-6
بينج يضيف روابط الشبكات الإجتماعية إلى مربع المعرفة في نتائج البحث

لأول مرة باللغة العربية على مدونة ترايدنت التقنية

تواصل مايكروسوفت تطوير محرك بحثها بينج من خلال إضافة المزيد من المزايا لإغناء تجربة الباحثين و المستخدمين و تقديم نتائج غنية لهم.

مربع المعرفة الذي يظهر في نتائج بحث رئيسية و أخرى للمشاهير و الشركات سيحصل الآن على اضافة جيددة مقتبسة هذه المرة من جوجل و هي روابط الشبكات الإجتماعية التي تؤدي إلى بروفايلات و صفحات المشاهير و العلامات التجارية التي بصدد البحث عنها من طرف المستخدم.

عند البحث الآن عن الممثل الأمريكي Justin Timberlake ستلاحظ وجود تلك الروابط الإجتماعية بما فيها صفحته على ويكيبيديا و أيضا فيس بوك و تويتر و منصة الأفلام IMDb.

bing-knowledge-panel-social-4-google

لكن يبدوا أن جوجل يقدم المزيد من الخيارات حيث نلاحظ في مربع المعرفة الخاصة بجوجل رابط إلى صفحته على جوجل بلس و أيضا ماي سبيس و يوتيوب و في نظري كان الأجدر على بينج أن لا يظهر رابط إلى ويكيبيديا لأنها تظهر في نتائج البحث أصلا و لا تعد أيضا من المنصات الإجتماعية.

بعيدا عن الفنانين و المشاهير تظهر هذه الأزرار أيضا على مربع المعرفة الخاص بمحرك بينج على نتائج البحث الخاصة بالشركات و في هذا الصدد إليك واحدة عن نتائج البحث الخاصة بجوجل تنقصها بعض الأزرار.

bing-knowledge-panel-social-11

تبدوا الميزة في بدايتها و سيعمل محرك البحث بينج على تحسينها و جمع الصفحات الإجتماعية للمشاهير و العلامات التجارية و تقديمها للمستخدمين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق