أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

Iphone 7 : ألن يكون له شاحن (Without-Charger) ؟

Iphone 7 : ألن يكون له شاحن (Without-Charger) ؟
Iphone 7 : ألن يكون له شاحن (Without-Charger) ؟

مرحبا بكم من جديد 😀

خبرنا اليوم ربما سيكون مصدر سعادة لمحبي منتجات آبل، خاصة الذين يشتكون ضعف عمر البطاريات، فقد حصلت شركة Apple على براءة اختراع جديدة بخصوص إدماج الخلايا الشمسية في شاشات اللمس بأجهزتها من MacBook و Ipad و Iphone و Apple Watch مما سيمكن هذه الأجهزة على اعتماد مصدر آخر للطاقة لشحن بطارياتها بدلا من الإعتماد على الشواحن العادية فقط، مما يزيد من عمرها وساعات عملها خصوصا مع معاناة مستخدمي أجهزة الشركة مع ضعف البطاريات وقلة ساعات صمودها أمام استخدامات المستخدمين، وهذا ما سنلاحظه بدءا من Iphone 7 المقبل.

وهناك إمكانية أخرى لإستخدام هذه الخلايات في أجهزة أخرى من قبيل Magic Mouse و Magic Trackpad اللاسلكية، ولم تعد هذه الفكرة رهينة شركة Apple إذ أن هناك بعض الشركات التقنية سبق وان استخدمت هذه التقنية في الساعات العادية لتمديد عمر بطارياتها، وهو الأمر الذي لن يخفى على الكثير منكم.

ووفقا لما جاء في براءة الاختراع التي حصلت عليها الشركة فإن الطاقة المستمدة من أجهزة الاستشعار المتبثة على الشاشات ستحول الى طاقة شمسية تضاف الى البطارية.

وقد ذكرنا سابقا أن الشركة تعتزم تعويض زر Touch ID الذي يستخدم للتعرف على بصمة اليد بتقنية أخرى تدعى Force Touch، إضافة إلى تزويد عمر صمود البطارية ساعة إضافية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock