أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

تسريب صور جديدة لهاتف Moto G 2015 تقربنا إلى صورته الحقيقية

تسريب صور جديدة لهاتف Moto G 2015 تقربنا إلى صورته الحقيقية
تسريب صور جديدة لهاتف Moto G 2015 تقربنا إلى صورته الحقيقية

يبدو أن معالم هاتف Motorola الجديد Moto G ظهرت ملامحه الحقيقية خاصة مع هذا التسريب الجديد لبعض صوره من طرف موقع LaptopMedia، فقبل أيام فقط تمكنا بالفعل من الحصول على أو مشاهدة لتصميم Moto X وها نحن الآن نتمكن من جديد من الإطلاع على التصميم الخاص بMoto G .

حول حواف الجهاز في الوجه الأمامي كما ترون هناك الباركود والعلامة التجارية لموتورولا في الأعلى، وفي الجزء السفلي هناك تحذير لسرية ملكية موتورولا على طول الشريط، ومن الواضح خلال نظرك إلى الوجه الأمامي للهاتف ستلاحظ شاشة أصغر حجما من تلك التي يأتي بها هاتف X على الرغم من وجود تشابه كبير بين الشريط المعدني الذي يحمل الكاميرا والفلاش المزدوج بالتصميم الخلفي للهاتف.

وكما رأينا من قبل جراء تسريب وحدة منه، لم يتم بعد تأكيد أي من مواصفاته، لكن بطبيعة الحال من شبه المؤكد أنه مزود بتقنية IPX7 المقاومة للماء وبطارية 2470mAh ومعالج رباعي النواة Snapdragon وإمكانية توسيع المساحة التخزينية بmicroSD وكاميرا خلفية ب13 ميغابيكسل وأمامية ب5 ميغابيكسل إضافة إلى دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ووفقا لتحديث نشره evleaks على حسابه تويتر في وقت سابق من هذا الشهر، فإن شركة موتورولا تخطط لإضافة هاتفها إلى Moto Maker (أداة تخصيص هواتفها عبر الأنترنيت).

وقد أعلنت الشركة خلال الأسبوع الماضي أنها تعتزم لكشف النقاب عن بعض منتجاتها خلال حدث سيقام يوم 28 يوليو الجاري، والذي من المؤكد أن نشاهد فيه كل من الهاتفين الشائعين Moto X 2015 و Moto G 2015 مع كشف النقاب كذلك عن ساعتها الذكية القادمة Moto 360.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock