الهواتف الذكيه

مراجعة الهاتف الذكي OnePlus 2

مراجعة الهاتف الذكي OnePlus 2
مراجعة الهاتف الذكي OnePlus 2

كما نعلم جميعا قامت شركه ون بلس بالكشف رسميا عن هاتفها الذكي ” OnePlus 2 ” والذي يندرج ضمن الاجهزه الراقيه المواصفات , لكن هل هاتف OnePlus 2 يعد الخيار الامثل حاليا للمستخدمين , وهل فعلا استحق الجهاز كل هذه الحمله الاعلانيه التي سبق الاعلان عنه , هذا ما سنكتشفه سويا بعد مراجعه الهاتف الذكي عن قرب .

style-swap-apricot

  • التصميم

اهتمت كثيرا ون بلس هذه المره في جانب التصميم للجهاز , واكبر دليل على ذلك انها قامت بتوفير عده خيارات للمستخدم للون الخلفي للجهاز من خلال ” StyleSwap ” حيث اصبح بالامكان اختيار واحد من بين الاشكال اللونيه الخمس التي اتاحتها شركه ون بلس للجهاز .

كما ان الشركه ايضا قامت باستخدام الالمنيوم والمغنيسوم في صناعه اطار الهاتف الذكي الجديد ” OnePlus 2 ” , كما اضافت الشركه ان استخدام هذه المواد يساعد في التقليل من درجات الحراره التي من الممكن ان يتعرض لها الهاتف الذكي , وتبلغ ابعاد الجهاز 151.8 × 74.9 × 9.85 ملم .

OnePlus-2

  • الشاشه

يقدم هاتف ون بلس 2 شاشه بحجم 5.5 انش LCD بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل ” 1080p Full HD ” بكثافه بيكسلات 401 PPI , كما ان شاشه الجهاز محمية بطبقة زجاج ” Corning Gorilla Glass ” .

2015-07-28_15-07-58

  • الكاميرا

يحمل الهاتف الذكي ” OnePlus 2 ” كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل , ما يميز الكاميرا الخلفية انه تم تدعيمها بـ 5 عدسات خاصه لتجنب الانحراف او تشويه الالوان في الصور , كما ان الكاميرا مزوده بتقنية التثبيت البصري من خلال الليزر وميزه التركيز التلقائي , كما ان الكاميرا مزوده فلاش ثنائي , كما تبلغ فتحه العدسه للكاميرا الخلفية f/2.0 , بالاضافه الى ذلك فان الجهاز يحمل كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

على مستوى تصوير مقاطع الفيديو الجهاز قادر على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K , ومقاطع فيديو بالرحكه البطيئه بدقة 720p بسرعه 120fps .

2015-07-28_15-10-32

  • المعالج

قامت شركه ون بلس بتزويد هاتفها الذكي ون بلس 2 بمعالج ثماني النواه من شكره كوالكوم من نوع ” سناب دراجون 810 ” ذو معمارية 664 بت , كما تم تدعيم الهاتف بمعالج رسوميات ” Adreno 430 ” , كما ان الشركه قد وفرت نسختين من الجهاز نسخه 16 جيجا وتحمل ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام , وسنخه 64 جيجا وتحمل ذاكره وصول عشوائي 4 جيجا رام .

2015-07-28_15-16-28

  • نظام التشغيل

سيعمل هاتف OnePlus 2 بنظام التشغيل ” OxygenOS ” وهو روم معدل لنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 كما اضافت الشركه ان النظام الجديد يتوفر فيه العديد من المزايا الجديده والفريده التي لا تتواجد في النسخ المعدله الاخرى من نظام OxygenOS .

كما يقدم النظام التشغيلي المعدل لوحه المفانيح الذكيه ” SwiftKey ” والتي تعتمد عليها مايكروسوفت في اجهزه اللوميا ونظام التشغيل ويندوز , اللوحيه الذكيه SwiftKey تتميز بنها تتعرف على اللكمات بسرعه عاليه من خلال تمرير الاصابع على عدد من الجمل وستتعرف عليها اللوحه بشكل تلقائي .

اما عن السؤال الاهم وهي البطاريه الجاهز يقدم بطاريه جيده بسعه 3300 ميلي امبير / ساعه بالاضافه الى ان الجهاز مزود بمستشعر للبصمه , هذه هي اهم المواصفات والمميزات التي اتى بها الهاتف الذكي الجديد ون بلس 2

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock