الهواتف الذكيه

هاتف OnePlus 2 يتلقى اكثر من مليون دعوه

هاتف OnePlus 2 يتلقى اكثر من مليون دعوه
هاتف OnePlus 2 يتلقى اكثر من مليون دعوه

اعلنت شركه ون بلس انها قامت بتلقي ما يزيد عن مليون من الدعوات لحجز الهاتف الذكي OnePlus 2 الذي يعد احد الافضل الاجهزه الذكيه لغايه الان .

واكنت الشركه قد وقعدجت المستخدمين هذه المره بان بانها ستوفر الهاتف لاكثر بـ 50 مره من الدعوات , كما ان الشركه ستقوم اليوم بفتح مخازن التجزئه في كل من نيويورك , سان فرانسيسكو , ولندن وباريس بالاضافه الى ميلانو ونيودلهي وجاكارتا , كما اعلنت الشركه الى انها ستقوم بطرح هاتف OnePlus 2 في عدد من الاسواق العالميه ابتداء من 11 اغسطس من الشهر المقابل في كل من الصين والهند وكندا والولايات المتحده .

هاتف OnePlus 2 يقدم شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيسكل , كثافه البيكسلات للشاشه 401 ppi للبكسل الواحد , الشاشه متعدده اللمس , تم دعم الهاتف بمعالج ثماني النواه ” Snapdragon 810 ” ذو معمارية 64 بت , كما يحمل الهاتف معالج رسوميات Adreno 430 .

بالاضافه الى ذلك فان الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع مثبت بصري ” OIS ” بالاضافه الى ميزه التركيز التلقائي من خلال الليزر وتبلغ فتحه العدسه للكاميرا F2.0 , كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , الكاميرا الخلفية قادره على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4k , بالاضافه الى انها قادره على تصوير مقاطع فيديو بسرعه 120 fps .

كما ان الهاتف مزود بمساح البصمه , وسيكون بمقدور المستخدمين تخزين خمسه اصابع للبصمه الواحده , كما ان الهاتف مزود ببطاريه بسعه 3300 ميلي امبير / ساعه ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE , اما عن نظام التشغيل الذي يعمل عليه الهاتف فهو ” Oxygen OS ” وهو نسخه معدله من نظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 .

فيما يخص سعر الجهاز نسخه 16 جيجا ستبلغ 329 دولار , اما نسخه 64 جيجا ستبلغ 389 دولار وكلاهما تحملان ذاكره وصول عشوائي 4 جيجا .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock