أخبار تقنيةالشركات التقنية

هواوي تشحن أزيد من 20 مليون من هاتفها Honor

هواوي تشحن أزيد من 20 مليون من هاتفها Honor
هواوي تشحن أزيد من 20 مليون من هاتفها Honor

قررت شركة هواوي الصينية إطلاق العلامة التجارية لهاتفها الذكي Honor لكسر التصور السائد لدى الأغلب من كونها مجرد منتج صيني آخر بتكلفة منخفضة ويبدو أن الخطة تسير في الاتجاه المطلوب، وقامت بشحن ما يزيد عن 20 مليون وحدة منه إلى حدود الساعة مما جلب لها إيرادات وصلت إلى 2.63 مليار دولار.

وقد تمكنت بالفعل من كسب نسبة نمو كبيرة جدا في علامتها التجارية الفرعية حيث حققت هذا الرقم خلال النصف الأول فقط من هذا العام والذي يساوي مجمل مكتسباتها الإجمالية خلال السعام الماضي 2014، وتتطلع إلى وصول 40 مليون وحدة بحلول نهاية هذا العام.

إجماليا تمثل العلامة التجارية Honor حوالي 40 في المائة من مجموع مبيعات الهواتف الذكية للشركة، والتي وصلت إلى 48.2 مليار وحدة هذا العام، ففي الشهر المنصرم أعلنت الشركة أن عائداتها ارتفعت بنسبة 87 في المائة أي بقيمة 7.23 مليار دولار.

وقد تمكنت بالفعل علامتها التجارية Honor من كسب شعبية كبيرة في أوربا، حيث أن مجموع هواتفها الذكية لها قيمة جيدة مقابل سعرها المنخفض مقارنة بنظرائها في سوق المنافسة، ونتيجة لذلك شهدت مبيعات هواوي في الهواتف الذكية نسبة نمو سنوية تقدر ب39 في المئة، ومن المقرر أن تصل آخر منتجاتها من الهواتف المتجلية في Honor 7 إلى أسواق أوربا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وبعيدا عن علامتها التجارية Honor، فإن شركة هواوي تواصل هيمنتها على ساحة المنافسة بالصين، حيث تبوئ المركز الثاني حاليا.

وفي إطار خطتها المستقبلية فإن شركة هواوي تخطط لتوسيع دائرتها من خلال طرح سلسلة هواتفها Honor بأسواق الشرق الأوسط كالمملكة العربية السعودية واستمرار تركيزها على أوربا والأسواق الناشئة الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق