أخبار المواقع

ياهو تضيف التصنيفات للإعلانات على نتائج البحث

yahoo-shopping-ads-1a
ياهو تضيف التصنيفات للإعلانات على نتائج البحث

خاص لمدونة ترايدنت التقنية

في الوقت الراهن تختبر الشركة الأمريكية ياهو إظهار التصنيفات في أسفل مربع الإعلانات و الذي يظهر في الجانب الأيمن لنتائج البحث الخاصة بها.

من المعروف عند البحث في ياهو على المنتجات و الشركات و الخدمات ظهور إعلانات لأشياء مرتبطة بعمليات البحث لها يمكنك شراءها، و الآن قررت الشركة الأمريكية البدء في تطوير الإعلانات عبر إظهار صور المنتجات و تحث كل عنصر اسم المنتج و السعر و المتجر الذي يقدمه و تحث المنتجات الثمانية التي تقدمها بهذه الطريقة سيكون بإمكانك اختيار تصنيفات من المنتجات و فلترة الإعلانات.

yahoo-shopping-ads-2a

الفلترة تشمل إظهار مقاسات معينة من المنتجات أو فلترتها حسب أسعارها و إظهار إعلانات لمنتجات بسعر أكبر من 100 دولار أو أقل من 300 دولار.

عند البحث مثلا عن أحذية في ياهو و ظهور تشكيلة من ثمانية إعلانات لمختلف الأحذية سيكون بإمكانك تحديد ما تريده بالضبط، سواء أحذية نسائية أو احذية للرجال أو أحذية للأطفال و هكذا و باختيار احدى تلك التصنيفات ستظهر لك 8 إعلانات لأفضل الأحذية المتاحة.

yahoo-shopping-ads-3a

من شأن هذه الإضافة تحسين ايرادات الشركة الأمريكية من الإعلانات التي تظهر بجانب نتائج البحث و هي المساعي التي أصبحنا نلاحظها بشكل أكبر مؤخرا من جوجل و بينج.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock