الهواتف الذكيه

ما الجديد في هاتفي iPhone 6s / 6s Plus

ما الجديد في هاتفي iPhone 6s / 6s Plus
ما الجديد في هاتفي iPhone 6s / 6s Plus

مع اقتراب شهر سيبتمبر 2015 تزداد التوقعات والتسريبات حول هاتفي شركه ابل iPhone 6s / 6s Plus , الهاتفين لا يتوقع ان يحصلا على تغييرات كبيره في جانب التصميم لكن في امور الهاردوير هناك عديد التغييرات التي ستحصل على كلا الجهازين وبالاخص 6s Plus فدعونا نتعرف سويا الى جديد هاتفي iPhone 6s / 6s Plus .

Thicker-design

  • تصميم اكثر سمكا

يتوقع ان ياتي هاتفي ايفون 6 اس و 6 اس بلس بتصميم من مادة Cupertino’s ويتوقع ان يكون كلا الجهازين اكثر سمكا لكن ليس بذلك الشكل الكبير حيث من المتوقع ان تصل درجه سماكه الاجهزه الى 0.2mm عن هواتف الايفون السابقه .

Newer-faster-more-power-efficient-chipset

  • اكثر كفائه في استهلاك المعالج

هاتف iPhone 6c سيتم تزويده بمعالجات FinFET المصنعه من قبل سامسونج وابل بتقنية 14 نانوميتر وأيضاً “TSMC” بدقة “16 نانوميتر” كما يتوقع ان تكون المعالجات الجديده اقل عرضه لارتفاع الحراره بشكل كبير جدا وهذا امرر مميز في الجيل القادم من هواتف ايفون .

Force-Touch-enabled-display

  • تمكين ميزه Force Touch

تقنية Force Touch من شأنها أن تساعد على القيام بمهام وأوامر مختلفة تظهر اعتمادًا على مدى قوة اللمسة التي يضغطها المستخدم، وهي موجودة في ساعة أبل ووتش , من شان هذه الميزه الجديده ان تساعد كثيرا في تغيير فكر المستخدم عن شاشات اللمس لهواتف الايفون .

Higher-res-iSight-camera-still-protruding-though

  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل

منذ ايام الراحل ستيف جوبز والشركه كانت تحافظ على العديد من الاساسيات لكن بعد رحيل هذا الرجل بدات الشركه عهدا جديدا مع تيم كوك الذي بدا يتحول الى امور اكثر ايجابيه رغم ان بعض هذه التغييرات كانت مستحليه لابل مثل حجم هواتف الايفون او دقه الكاميرات , الان سنرى في الجيل القادم من هواتف ايفون كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل , لكن ربما هذه النقطه هي السلبيه في هذا الجانب كون ابل صرحت انه سيتم تصغير حجم البيكسلات وبالتالي فان عملية زياده الاضائه لن تكون جيده كما في الجيل السابق من هواتف الايفون ولن تعطي صوره افضل في الاضائه في الخافته .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock