أخبار تقنيةالتطبيقات

فيسبوك بهدوء تطلق خدمة البث المباشر “Live” متاحة للمشاهير فقط

فيسبوك بهدوء تطلق خدمة البث المباشر "Live" متاحة للمشاهير فقط

قبل نحو عام من الآن أطلقت شركة فيسبوك العملاقة تطبيقها الخاص بالمشاهير Facebook Mentions على نظام iOS فقط، والسبب في إطلاق الشركة لهذا التطبيق هو كسر الحواجز بين المشاهير ومتابعيهم عبر إتاحة النقاش والردود بين هؤلاء المشاهير (رياضيين_سياسيين_أصحاب نفوذ_فنانين ,,إلخ)، وبيم جمهورهم بكل سهولة.

بالأمس أعلنت شركة فيسبوك وبشكل مفاجئ عن إطلاقها لخدمة بث الفيديو المباشر في الوقت الحقيقي “Live” من خلال تطبيق Facebook Mentions، والمتاح فقط لهؤلاء المشاهير والتي تكون صفحاتهم على فيسبوك موثّقة بالعلامة الصح الزرقاء.

وجاءت هذه الخدمة لتكون منافسة لخدمات البث المباشر الأخرى مثل خدمة بريسكوب من تويتر وخدمة Meerkat، ولكن خدمة Live هذه توفّر ما لا توفّره هذه الخدمات، على سبيل المثال مع خدمة البث المباشر Live يمكن للمشاهير الإحتفاظ ونشر الفيديو على صفحتهم فيسبوك وهم أحرار بنفس الوقت بحذفه أو عدم حذفه، أم بخصوص الخدمات الأخرى فمثلًا هناك وقت محدد لمن فاته الفيديو (24 ساعة) وبعد ذلك يتم حذف الفيديو.

بطبيعة الحال يمكن للجمهور كتابة التعليقات في الوقت الحقيقي والتفاعل مع المشاهير، كذلك يدعم وصول التبيهات لك في حالة وجود تفاعل على تعليقاتك، علاوةً على إمكانية المستخدم مشاركة رابط البث المباشر على صفحته فيسبوك الخاصة به، وفي النهاية إن كنت أحد الذي يرغبون بالتفاعل الحي مع الشخصيات العامة هذه يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة عبر تحميل تطبيق Facebook Mentions مجّانًا من على متجر الأبل وستور من هنا.

المصدر: FB newsroom

 

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock