التطبيقات

المتصفّح الآمن والسريع من Kaspersky على iOS و ويندوز فون

Kaspersky

يعيش المستخدم هذه الأيام بخطر محفوف يتعلق بأهم ما يمتلكه الشخص وهي الخصوصية، وكما سمعنا ورأينا في الأيام والأسابيع الماضية كثرة ما يتعرض له المستخدم من إختراق لخصوصيته وهو ولا يدري والأخطر من قبل شركات لها سيطها وسمعتها بين المستخدمين.

الأمر برمته يتعلق عن الإتصال بالشبكة العنكبوتية والتصفّح عليها، وأمر اعتيادي للتصفح يحتاج المستخدم لمتصفّح ويب، ويا كثرتها على متاجر أنظمة التشغيل المعروفة، لكن معنا اليوم واحد من أفضل متصفحات الويب التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل، وكيف لا وهو من تطوير عملاقة مكافحة الفيروسات وأمن المعلومات شركة Kaspersky .

الجدير بذكره أن المتصفّح متاج مجانًا ويدعم فقط نظامي تشغيل ويندوز فون وآي أو أس، والغريب حتى يومنا هذا لم يدعم النظام العالمي ذات الشعبية الكبرى نظام أندرويد لا ندري ما هو السبب، بطبيعة الحال أصحاب هذه الأنظمة يعتبر المتصفح صيد ثمين لهم وهو يستحق التجربة والتثبيت.

مُتصفّح Kaspersky Safe Browser يحمل شعار الأمن والسرعة وإذا توفّر هذا العنصران في متصفح فهو تطبيق مهم، وليس هذا فحسب بل يأتي بمجموعة من الخيارات والمميزات المهمة أبرزها جلبه لمختلف الأدوات اللازمة والضرورية في عملية تصفّح الشبكة العنكبوتية والتاحة على صعيد ومختلف تطبيقات المتصفحات.

Kaspersky

أيضًا أدوات الصد القوية للبرمجيات الخبيثة ومواقع التتبع وفيروسات الإعلانات كذلك حظر المواقع الغير مرغوب فيها والتي أنت بدورك تقوم بتحديدها، علاوةً على أن إجراءات الحماية هذه تكون مُفعّلة بشكل إفترضي يدون تدخل المستخدم وهذا أمر في غاية الروعة كون أن الشركة تعرف ما تريد وتعرف ما يريده المستخدم، أيضًا تستطيع من خلال هذا المتصفح التخصيص بين شركة وعملائها بوضع إعدادات الحماية عبر مدير سيرفر الشركة وبذلك معلومات العميل الشخصية ومعلومات الشركة المختلفة تكون بمأمن من محاولات الوصول إليها.

ويدعم Kaspersky Safe Browser أكثر أربع محركات بحث شهيرة المُتمثلة بـ Bing و ياهو و Yandex وقوقل، إلى جانب التخصيص بالوصول السريع إلى المواقع المفضلة وتخصيص واجهة التطبيق من مربعات وأساليب تنقل بسيطة وسهلة بين النوافذ المتعددة.

  • تحميل متصفّح Kaspersky Safe Browser على نظام الآي أو أس من هنا
  • تحميل متصفّح Kaspersky Safe Browser  على ويندوز فون من هنا.

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock