التطبيقات

لاين تنضم لقافلة البث المباشر بإطلاقها لتطبيق V على أندرويد و iOS

لاين تنضم لقافلة البث المباشر بإطلاقها لتطبيق V على أندرويد و iOS

في هذا العام كثّفت الشركات المُطوِرة للتطبيقات أعمالها بالدخول في منافسات طرح تطبيقات بث الفيديو المباشر، وقبل الإعلان من قِبل لاين عن إطلاقها لتطبيق البث الفيديو المباشر V ، أعلنت فيسبوك بكل هدوء قبل يومين عن إطلاقها خدمة البث المباشر Live والخاصة بالمشاهير وعبر تطبيق Facebook Mentions على نظام iOS فقط.

بهذا الوافد الجديد لتطبيقات البث المباشر ستدور عجلة المنافسة في هذا المجال وعلى رأسها التطبيقات الأولى في هذا المجال Meerkat و بريسكوب، ولكن تطبيق V أتى بمثل خاصية لايف من فيسبوك حيث موجّهة فقط للمشاهير والشخصيات العامة، حيث أصبح بإمكان المشاهير من طرح بثهم المباشر والتفاعل معه بالإعجابات والتعليقات من الجماهير وكذلك الردود من المشاهير.

لاين تنضم لقافلة البث المباشر بإطلاقها لتطبيق V على أندرويد و iOS

ومن شأنه يحتوي التطبيق على صندوق خاص يُعرض فيه أكثر المقاطع شعبية، أيضًا إمكانية وضع المشاهير موعد مسبق يقوموا بتحديد توقيت البث لزيادة المتابعة من قبل الجماهير، وبث الفيديو بشكل مفاجئ بدون موعد مُسبق حيث سيحظى بالمشاهدة من كل على إتصال بنفس توقيت البث.

علاوةً على ميزة أكثر من رائعة وهي تعريف المشاهير بمن يتابعه كثيرًا عبر تكرار عملية مشاهدة المقطع الخاص به، وأخيرًا التطبيق متوفّر على نظام أندرويد بحيث يمكنك تحميله من هنا، وعلى نظام  iOS يمكنك تحميله من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock