أخبار المواقع

ياهو و بينج يعملان على ميزة “Official Site” للإعلانات على نتائج البحث

yahoo-official-site-tag
ياهو و بينج يعملان على ميزة “Official Site” للإعلانات على نتائج البحث

لأول مرة على مدونة ترايدنت التقنية

هناك مشاكل في الإعلانات على محركات البحث و خصوصا عند البحث عن ماركة عالمية أو تحميل البرنامج و هو ظهور نتائج مدفوعة من أطراف لا تمثل تلك الشركات لكنها توفر منتجاتهم قبل ظهور إعلانات الشركات التي يبحث المستخدم عن منتج لها او عن الموقع الرسمي.

حدث هذا الأمر مع Spotify على بينج و DuckDuckGo و تعاني منه جوجل من وقت لآخر و لكن بالنسبة لشركة ياهو فهي لم تسقط في هذا الفخ، و لتفادي هذه المشكلة و ضمان ذلك تختبر في الوقت الراهن عبارة “Official Site” و التي تظهر أمام إعلانات الشركات المعلنة و التي تطور و تنتج المنتج في الأصل كي تكون مميزة عن اعلانات متاجر الطرف الثالث.

yahoo-official-site-tag-2

لدينا العديد من صور الإعلانات التي تأتي بهذه العبارة أمامها عند البحث عنها باستخدام اسم الشركة أو منتجاتها، و من الجيد عند وضع الفأرة على اعلان معين من هذه الاعلانات يتغير لونه إلى الأحمر.

بينج هو الآخر يعمل على ميزة مشابهة من أجل تفادي هذه المشاكل و قد حصلنا على صورة مسربة بالفعل تؤكد لنا أنه يضع عبارة “Official Site” تحث عنوان الإعلان.

bing-ads-official-site

و من المنتظر أن يعتمدا هذه الميزة خلال الأسابيع القادمة و أن تشمل جميع النطاقات و الدول و اللغات من أجل تفادي المشاكل مع المعلنين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock