تسريبات جديدة لصور هاتفي جالاكسي نوت 5 وجالاكسي أس 6 إيدج بلس

تسريبات جديدة لصور هاتفي جالاكسي نوت 5 وجالاكسي أس 6 إيدج بلس
تسريبات جديدة لصور هاتفي جالاكسي نوت 5 وجالاكسي أس 6 إيدج بلس

في إطار متابعتنا لما هو جديد على الساحة التقنية، ظهرت اليوم مجموعة من التسريبات الجديدة والتي طالت هواتف شركة سامسونج المرموقة جالاكسي نوت 5 ” 5 Galaxy Note” و جالاكسي أس 6 إيدج بلس “Galaxy S6 Edge Plus”، حيث ظهر في هذا التسريب مجموعة من الصور الخاصة بالهاتفين.

في هذا التسريب يُظهر جميع نواحي الهاتفين، مما يدل على إقتراب موعد إطلاقهما للأسواق الإستهلاكية، ومصدر التسريب joelrtaveras أحد أعضاء موقع Reddit والذي بدوره سنحت له الفرصة لتصوير الهاتفين من جميع الجوانب.

في الصور ظهرت مقارنة بين حجم هاتف شركة أبل آيفون 6 بلس والهاتف المنتظر جالاكسي أس 6 إيدج بلس لتظهر أن شاشة هاتف أبل أكبر من الهاتف الثاني، على الرغم أن شاشة جالاكسي أس 6 إيدج حجمها أصغر بالتسريبات السابقة.

بخصوص منفذ شريحة الإتصال في كلا الهاتفين تظهر في الجزء العلوى لكل منهما، أيضًا أحجام كلا الهاتفين متشابهة بحيث يأتيا بشاشة حجمها 5.7 بوصة، كذلك تظهر الصور وجود القلم الذكي في هاتف جالاكسي نوت 5 وهذا ما يؤكد التسريبات السابقة المتعلقة بهذا الخيار.

ومن المتوقع حسب مجموعة كبيرة من التقارير أنّه سيتم الإعلان عن كلا الهاتفين في شهر أغسطس الحالي وبالتحديد في تاريخ الثالث عشر من هذا الشهر، وذلك في مؤتمر رسمي ينعقد في مدينة نيويورك، وفي نفس السياق ظهرت اليوم علبة جالاكسي نوت 5 والذي تسربت جميع مواصفاته الرسمية عن طريق العديد من المتاجر ومن بينها مكتبه جرير في الشرق الاوسط , لكن تعود التسريبات مره اخرى حول تسريب شكل الصندوق بالاضافة الى ان الجزء الخلفي من الصندوق يظهر المواصفات الخاصه بالجهاز الذكي.

 

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *