أخبار تقنية

تقرير: شركة أبل قد تعلن عن أجهزتها الجديدة بتاريخ 9 سبتمبر

تقرير: شركة أبل قد تعلن عن أجهزتها الجديدة بتاريخ 9 سبتمبر
تقرير: شركة أبل قد تعلن عن أجهزتها الجديدة بتاريخ 9 سبتمبر

منذ الإعلان عن نية شركة أبل طرح أجهزتها الذكية الجديدة وخاصةً ” آي فون 6 إس وآي فون 6 إس بلس” تشير مختلف التوقعات أن الإعلان سيكون مؤكدًا في شهر سبتمبر عبر مؤتمر تعقده الشركة، ولكن اليوم المحدد في هذا الشهر هناك تضارب في هذا.

بالأمس ظهر تقرير جديد يُفيد بأن اليوم الموعود لهذا الإعلان سيكون تحديدًا في يوم التاسع من سبتمبر، موقع BuzzFeed الإخباري خرج بهذا التقرير، والذي سابقًا طرح تقارير وشائعات كانت صحيحة، كون أن هذا التاريخ يُرّجع العجلة لسنة واحدة وهو اليوم الذي تم فيه الإعلان عن إطلاق كلٍ من هاتف آي فون 6 و آي فون 6 بلس.

كذلك ذكر التقرير عن نية أبل إطلاق تلفازها الجديد والذي كان من المقرر أن يتم الإعلان عنه في شهر يونيو المنصرم وتحديدًا بمؤتمر WWDC للمطوررين، لكن لسبب طارئ يعود على الشركة تم إلغاء الإعلان، وأخيرًا ذكر التقرير في نهايته عن نية أبل أيضًا الإعلان عن جهازها الآي باد صاحب شاشة 12.9 بوصة، والذي كثُرت الشائعات حول هذا الجهاز اللوحي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock