أخبار تقنيةالشركات التقنية

تفاصيل أخرى عن معالجات Skylake-U للماك بوك

تفاصيل أخرى عن معالجات Skylake-U للماك بوك
تفاصيل أخرى عن معالجات Skylake-U للماك بوك

قبل أسابيع قليلة، تم الكشف عن تفاصيل بشأن المعالجات إنتل Skylake القادمة إلى أجهزة الماك بوك مع وعود بتحسين استهلاك الطاقة، والحفاظ على عمر البطارية، والتكامل السريع مع الرسوميات، ومنذ ذلك الوقت كانت هذه المعلومات غامضة بعض الشيء، ومع ذلك فقد أعطى موقع FanlessTech نظرة أكثر تفصيلا عن مواصفات سلسلة من معالجات Skylake-U.

أول ما يجب ملاحظته أن أنتل بسطت شرائح Skylake-U على سلسلة Broadwell-U، وبالتالي سيكون هناك واحدا من i7 و i5 و i3 و Pentium وإثنان من Celerons بمن غير رقائق vPro.

ومن المتوقع أن تستخدم في MacBook Air حيث سيجمع فيها بين قوة الحفاظ على البطارية والأداء القوي.

وعلى وجه التحديد يبدوا أن i5 بقوة 2.3GHz وقوة 2.4GHz مخصص للنسخ الأدنى مستوى من MacBook Air، في حين i7 بقوة 2.5GHz و 2.6GHz مخصصة لنماذج أكثر تكلفة منه، وجميع نسخ المعالجات هذه تأتي ببطاقة رسوميات Intel 520 HD Graphics.

وكما هو مشار إليه قبل أسابيع، فإن هذه المعالجات ستكون أسرع ب10 في المئة من سابقتها Broadwell مع 34 في المئة سرعة الرسوميات، كما يتوقع أيضا زيادة 1.4 ساعة من عمر البطارية.
في هذه المرحلة لا يزال غير واضح إلى متى ستتيح إنتل رقائق Skylake-U المتجهة إلى MacBook Air، ولكن نظرا لحجم المعلومات المسربة التي رأيناها في الآونة الأخيرة بشأن هذه السلسلة، لا يبدو أن الاعلان عنها رسميا سيكون بعيدا.

يوم أمس، كشفت إنتل عن معالجات Xeon Pro لأجهزة الماك المحمولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock