تطبيق Snowball على أندرويد لإدارة الإخطارات القادمة لك

تطبيق Snowball على أندرويد لإدارة الإخطارات القادمة لك
تطبيق Snowball على أندرويد لإدارة الإخطارات القادمة لك

كما هو معلوم عند وصل هاتفك الأندرويد بالشبكة العنكبوتية، تأتيك الإخطارات بمختلف أنواعها لمركز الإشعارات، هذه ميزة رائعة ولكنها بنفس الوقت مزعجة للغاية كون أن معظم هذه الإخطارات “التنبيهات” غير مهمة، في نفس السياق لا يمكن بشكل إفتراضي منع هذه الإخطارات بالأحرى عند منع إخطارات للوصول إليك من تطبيق ما سيتم منع مختلف الإشعارات من مهمة وغير مهمة.

تطبيق Snowball المجاني سهّل عليك المهمة في إدارة هذه الإخطارات، حيث من خلال هذا التطبيق يمكن لمستخدم أندرويد الحصول على الإخطارات التي يريدها والتي لا يريدها بالتأكيد لن تصله، كما ويعمل التطبيق على إخفاء الرسائل الغير مرغوب فيها والتي تكون مزعجة للغاية، مثل الإشعار الشهير تم “تحديث عدد من التطبيقات”.

نأتي لكيفية عمل التطبيق فهو في الأساس من التطبيقات الذكية أي التي يتعلم من المستخدم ليقوم تلقائيًا بتوفير ما يجول بخاطر المستخدم وتنفيذه، حيث عملية الإنتقاد المتكرر للإشعار الغير مهم يتضح للتطبيق أنّه مزعج وبالتالي تتمثل عمل التطبيق هنا بفهم ما يريده المستخدم من إشعارات وعرضها وفهم ما لا يريده المستخدم من إشعارات لإخفائها.

الميزة الأخيرة للتطبيق هي إمكانية الوصول السريع لتطبيقات التواصل والتراسل المختلفة، حيث لن تضطر لفتح أحد هذه التطبيقات من أجل قراءة إشعار ما أو إرسال رسالة، أصبح هذا مباشرة من خلال تطبيق Snowball ، مما يوفّر عناء الإنتظار.

∗ Snowball

 

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *