أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

تسريب مزيد من التفاصيل حول Huawei Mate القادم من هواوي

تسريب مزيد من التفاصيل حول Huawei Mate القادم من هواوي
تسريب مزيد من التفاصيل حول Huawei Mate القادم من هواوي

نتوقع أن تكشف شركة هواوي النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Huawei Mate خلال مؤتر IFA هذا العام على أبعد تقدير كمعظم الشركات الأخرى، ونعتقد أنه سيكون من فصيلة اللوحيات ووفقا لتسريبات سيكون أحدث طراز من سلسلة ال MATE.

وإلى حدود الساعة يبقى الإسم الذي سيحمله غامضا بعض الشيء إذ هناك من يقول أنه سيسمى ب Mate 7S أو فقط Mate S بينما يرى آخرون أنه سيأخذ اسم Mate 8، لهذا ربما نتحدث عن جهازين اثنين تستعد هواوي لإطلاقهما في هذا الحدث الكبير.

على أية حال، فإن هذا التسريب يتحدث عن مجهز استشعار fingeprint، وقد شاهدنا اللوحي باللون الذهبي في بعض الصور على مدى الأيام القليلة الماضية، وهي في الواقع لHuawei Mate8 (مكتوبة بهذا الشكل بالضبط)، ثم يستمر في سرد بعض التفاصيل الإضافية التي لم نسمع بها من قبل.

ويقال أنه سيأتي بتصميم 2.5D وهذا يعني أن زجاج الواجهة سوف يمتد إلأى حواف الهاتف وسينتهي تقريبا في نهايتها، ويقول المصدر أن شرائح SoC ستأتي مع معالج Kirin 950 وهذا ما يبطل مزاعم تسريبات سابقة حول قدومه بمعالج Kirin 935، ووفقا لأحدث التسريبات أيضا تقول أن Kirin 950 يتصدر بقليل Exynos 7420 من سامسونج، وفي الأخير يختم التقرير بأن Mate8 سيحمل بطارية 4,500mAh.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock