أخبار تقنية

سوني تعلن عن الجيل الثاني من سوارها SmartBand 2 بإضافات جديدة

سوني تعلن عن الجيل الثاني من سوارها SmartBand 2 بإضافات جديدة
سوني تعلن عن الجيل الثاني من سوارها SmartBand 2 بإضافات جديدة

كان الإعلان عن هذا السوار بجيله الأول في العام المنصرم 2014، اليوم تعلن شركة سوني عن إطلاقها للجيل الثاني من سوارها الرياضي SmartBand 2 حيث أضافت الشركة العديد من الميزات والخدمات الجديدة في جيلها الثاني لسوارها SmartBand 2 .

أبرز الإضافات كانت إضافة مستشعر نبضات القلب لتصبح مراقبة للأداء الرياضي للمستخدم، كذلك وسّعت سوني دعم هذا السوار لإصدارات أخرى حيث أصبح يدعم أندرويد 4..4 فما يليله من إصدارات، كذلك أصبح تدعم التوافق مع إصدار iOS 8.2 فما يليه من إصدارات.

أيضًا ما زال تطبيق Lifelog متاح، والذي يستفاد منه في إشعار المستخدم بالمكالمات الفائتة ورسائل البريد وحتى الرسائل النصية القصيرة مضافًا إليه في هذا الجيل الثاني متابعة عدد ساعات النوم وقياس مستوى التوتر وعدد الخطوات وغيرها من التنبيهات عبر إضاءة LED أو المزامنة مع الأجهزة الذكية.

كذلك من المعايير الجديدة التي إضافتها سوني في SmartBand 2 هي مقاومتتها للماء والغبار حيث يمكنها الصمود 30 دقيقة تحت الماء وبعمق 3 أمتار، جنبًا إلى جنب إَافة خيار التحكم بالموسيقى عبر جهاز الاستشعار Core، وأخيرًا سيبدأ البيع لهذا الجيل من هذه السوارات في الشهر المقبل مطروحة بسعر 119 دولار، ومتاحة فقط باللون الأسود والأبيض، ليتم بعد ذلك إتاحة اللون الأزرق الفاقع واللون الوردي لاحقًا.

المصدر: Sony Mobile

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock