الشركات التقنية

مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن جهازي لوميا و سيرفس برو 4

مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن جهازي لوميا و سيرفس برو 4
مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن جهازي لوميا و سيرفس برو 4

اشارت مايكروسوفت انها لن تكشف عن اي اجهزه راقيه في معرض IF الذي سيقام في برلين في الثاني من سيبتمبر من الشهر المقبل لكن بالمقابل ظهرت بعض التقارير المؤكده من موقع ” TheVerge ” ان عملاقه البرمجيات مايكروسوفت ستقوم بالكشف في شهر اكتوبر شترين الثاني من العام الحالي 2015 عن جهازي لوميا من الفئه الراقيه وهما لوميا 950 و لوميا 950XL بالاضافه الى جهاز سيرفس برو 4 ” Surface Pro 4 ” كما يتوقع ان تقوم مايكروسوفت بالكشف عن الاصدار الثانيه من ساعتها الذكيه الرياضيه Band 2 .

ينتظر ان تقدم مايكروسوفت في شهر اكتبور جهازي LUMIA 950 و LUMIA 950XL حيث سيقدم هاتف 950 شاشه بحجم 5.2 انش و 950XL سيقدم شاشه بحجم 5.7 وتبلغ درجه وضوح الشاشة لكلا الهاتفين 2560 × 1440 بيكسل QHD , كما ينتظر ان يقدم الهاتفين ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا مع مساحه تخزين 32 جيجا ويتوقع ان يعمل كلا الهاتفين بنظام التشغيل ويندوز 10 للهواتف .

اما عن جهاز سيرفس برو 4 فيتوقع ان تستمر مايكروسوفت في اتباع نفس الفلسه في التصميم المسطح للجهاز والذي تتميز به سلسله السيرفس وينتظر ان يحصل الجهاز على قاري بصمه كما ينتظر ان يقدم الجهاز كاميرا عاليه الدقه واكثر كفائه .

اما حول الساعه الذكيه Band 2 فلا يوجد اي تفاصيل حولها في الوقت الراهن لكن تشير بعض الشائعات الى ان مايكروسوفت ستعمل على تغيير التصميم لتكون الساعه مريحه اكثر عن ارتدائها .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock