التطبيقات

Flynx على أندرويد لفتح روابط الويب دون الخروج من التطبيقات الإجتماعية

Flynx على أندرويد لفتح روابط الويب دون الخروج من التطبيقات الإجتماعية
Flynx على أندرويد لفتح روابط الويب دون الخروج من التطبيقات الإجتماعية

بشكل إفتراضي عن تصفّحك لأحد تطبيقات التواصل الإجتماعي مثلًا فيس بوك، ويصادفك وجود رابط ويب وتريد الإنتقال له تضطر للخروج من التطبيق بفتحه عبر أحد متصفحات الويب المُثبتة على هاتفك أو إختيار متصفح الفيس من داخل التطبيق نفسه، لكن أولًا وأخير آلية الخروج حتمية.

تطبيق Flynx المجاني والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، حيث يُقدّم هذا التطبيقات فائدة كبيرة متمثلة في فتح مختلف روابط الويب دون الحاجة للخروج من التطبيق الإجتماعي التي تتصفحه، وذلك عبر الضغط على رابط ما لتظهر لك أيقونة عائمة، جنبًا إلى جنب هذه الأيقونة تحتوي على مؤشر يبلغك بإتمام التحميل لرابط الويب الذي قمت بفتحه.

ومن مميزاته أيضًا إمكانية فتح روابط متعددة ولكل رابط له أيقونته الخاصة وبنفس الطريقة، مع تقديمه لأدوات في غاية الروعة أهمها إمكانية حفظ الرابط للإطلاع عليه في وقت لاحق ودون الحاجة للإتصال بالإنترنت، كذلك إمكانية مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل الإجتماعية بشكل مباشرة، مع دعمه لـ لغة الضاد “اللغة العربية” في جميع قوائمه.

تحميل تطبيق Flynx من على متجر قوقل بلاي مجّانًا.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock