التطبيقات

Robinhood على أندرويد لتداول الأسهم وبيعها وشرائها بدون عمولة

Robinhood على أندرويد لتداول الأسهم وبيعها وشرائها بدون عمولة
Robinhood على أندرويد لتداول الأسهم وبيعها وشرائها بدون عمولة

قبل أيام قليلة من الآن تم طرح تطبيق Robinhood على متجر الأندرويد قوقل بلاي، وبالمناسبة يعتبر تطبيق Robinhood مطروح من قبل خدمة تداول الأسهم الشهيرة بإسم Robinhood، كذلك التطبيق متاح منذ القدم على النظام الآخر آي أو أس، وهاهي الخدمة متاحة على نظام أندرويد وبشكل مجاني.

فإن كنت أحد المهتمين في مجال البورصة والأسهم وما يتبعه هذا الأمر من معاملات تطبيق Robinhood مفيد جدًا حيث من خلاله يتم تداول الأسهم وبيع وشراء الأسهم بدون تكاليف أو رسوم إضافية على مختاف المعاملات الرئيسية، كذلك عرض قيم السوق في الوقت الحقيقي.

الرائع والمطمّأن للمستخدم أن جميع بيانات المستخدمين في التطبيق مشفّرة من قبل شركة أمن المعلومات SSL، بالإضافة إلى أن لكل مستخدم كود PIN، وفي نفس السياق أشارت الشركة في وقتٍ سابق من الآن أن حجم التداول في التطبيق قد بلغ 1 مليار دولار مع توفير مبلغ 22 مليون دولار كان المتداولين سيدفعونها في حالة إتباع النهج التقليدي في البورصة.

أخيرًا أجدر في الإشارة أن التطبيق متاح ببعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإستراليا مع وعودات من قبل الشركة بشمل التطبيق بلاد أخرى في القريب العاجل، وإن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock