التطبيقات

تطبيق Pio سيغنيك عن مختلف تطبيقات تسجيل الصوت في ايفون

تطبيق Pio سيغنيك عن مختلف تطبيقات تسجيل الصوت في ايفون
تطبيق Pio سيغنيك عن مختلف تطبيقات تسجيل الصوت في ايفون

في كل هاتف ذكي هناك تطبيق إفتراضي أو أداة لتسجيل الصوت، بنفس الوقت هذه الأداة مهمتها واضحة فقط وهي تسجيل الأصوات، ولكن تخيل أنك قمت بتسجيل محاضرة كاملة لأكثر من ساعة وتريد الوصول لبعض المعلومات في التسجيل، أو أجريت مقابلة وتريد تلخيص التسجيل نصيًا، عملية التلخيص هذه صعبة بدرجة كبيرة ولربما تحتاج لورقة وقلم من أجل كتابة الفاصل الزمني المهم في التسجيل.

لكن مع تطبيق Pio ستستغني عن مختلف الطرق التقليدية في تسجيل الصوت، التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر أبل وستور أي أنه يدعم نظام الآي أو أس، ويأتي بمجموعة فوائد جمة ترجع على المستخدم وخاصة لو لو كنت طالب أو صحفي.

أكثر ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على إستخلاص النقاط الهامة من أي تسجيل بغض النظر عن مدته، وذلك عبر وضع علامات توضح النقطة المهمة في التسجيل وهذا يكون أثناء التسجيل وبالتالي إمكانية الرجوع إلى هذه النقاط سهلة للغاية وذلك بفضل تسمية كل نقطة على حدة مع إمكانية تحديد بداية ونهاية كل نقطة بشكل منفصل.

جنبًا إلى جنب يأتي التطبيق بتصميم فريد من نوعه مع أدوات سهلة التحكم، علاوةً على إمكانية وضع صورة للتسجيل توضح هيئته ومقصده، أخيرًا كل ما سبق مجاني ويوفّر التطبيق نسخة مدفوعة يمكنك من خلالها إرسال المقطع المسجيل لخدمات التخزين السحابي المختلفة حيث يمكنك شراء هذه الأداة من داخل التطبيق وبسعر 0.99$.

والآن للإستفادة من تطبيق Pio يمكنك تحميله مجّانا بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، ومعه ستلاحظ الفرق بينه وبين التطبيق الإفتراضي على هاتفك الآيفون.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock