أخبار تقنيةالتطبيقات

كيف تقوم بإيقاف تشغيل تنبيهات فيسبوك ماسنجر ؟

كيف تقوم بإيقاف تشغيل تنبيهات فيسبوك ماسنجر ؟
كيف تقوم بإيقاف تشغيل تنبيهات فيسبوك ماسنجر ؟

مع أكثر من 700 مليون مستخدم شهريا، لا شك أن فيسبوك ماسنجر من بين أكثر تطبيقات الدردشة إستعمالا، لأنه يستخدم على نطاق واسع، كثيرا ما نسمع صوت رسائله المعروف في الشوارع والمقاهي والحدائق وغيرها وهي طبعا مفعّلة، وبالطبع يمكن دائما إيقاف تشغيل هذه الإشعارات على الهواتف الذكية أو اللوحيات، وسوف نبين لك كيف تقوم بذلك اليوم إن شاء الله.

أول ما عليك هو فتح تطبيق فيسبوك ماسنجر، الآن يمكنك رؤية زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من القائمة، اضغط على ذاك الزر وستفتح معك قائمة الإعدادات، الآن سيكون عليك إختيار تبويب “Notifications & Sounds” وبداخل هذه القائمة الفرعية يمكنك فقط إزالة الإختيار على خيار “Sound option” وها أنت قد انتهيت.

لكن لا تزال تحصل على الإشعارات لكن من دون أي أصوات تزعجك، ويمكنك أيضا إيقاف الإهتزاز “vibration” بنفس الطريقة وحتى إيقاف الإشعارات تماما، لكن بهذه الطريقة لن تعرف إن كانت لديك رسائل جديدة إلى إذا قمت بالتحقق اليدوي من خلال فتح التطبيق ومراجعته أو إبقاءه مفتوحا طوال الوقت.

إذا كنت لا ترغب في إيقاف إشعارات الرسائل الجديدة على فيسبوك ماسنجر فإنك ربما سترغب في معرفة كيفية تغييرها (في حال كنت تشعر بالملل من سماع الصوت نفسة طوال الوقت).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock