الهواتف الذكيه

شاهد جالاكسي نوت 5 مصنوع من الذهب بعيار 24 وبسعر 1465$

شاهد جالاكسي نوت 5 مصنوع من الذهب بعيار 24 وبسعر 1465$
شاهد جالاكسي نوت 5 مصنوع من الذهب بعيار 24 وبسعر 1465$

كما هو معروف للجميع حيث تم الإعلان عن هاتف جالاكسي نوت 5 “Galaxy Note 5” قبل نحو إسبوعين من الآن وجاء بمجموعة من العتاد والمواصفات الرهيبة يمكنك الإطلاع عليها بالإنتقال إلى هذه المقالة.

عمومًا هذا ليس موضوعنا، بل يتجه موضوعنا لسياق آخر ولكن هاتف Galaxy Note 5 له النصيب الأكبر، حيث أعلنت شركة Karalux الفيتنامية والمتخصصة في تصميم النسخ الذهبيّة للهواتف الذكية، وهذا أحد مجالاتها، اليوم تعرض لنا الشركة نسخة من هاتف جالاكسي نوت 5 مرصعًا بالذهب الخالص عيار 24.

وتوضح الشركة هذا بمجموعة من الصور كذلك مقطع فيديو يمكنك الإطلاع عليه بالأسفل، يوضّح العملية الصعبة في تفكيك الهاتف ووضع الغطاء المُذهب بدلًا منه، تأتي هذه النسخة المُذهبة بالمواصفات الرئيسية التي أتى بها الهاتف، لكن الإختلاف طبعًا في التصميم ونوعيته، وكما أشرت سابقًا من الذهب الخالص عيار 24، وتم تحديد سعر الهاتف هذا بسعر 1460 دولار أمريمي، ويأتي بإطار من الألمنيوم مضاف إليه سبائك من الصعوية تفكيكها.

أخيرًا يذكر أن الشركة قامت بإجراء نسخة أخرى من هاتف جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج حديثًا، ناهيك عن مجموعة الهواتف الكثيرة التي قامت الشركة بهذا العمل فيها، كما ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتصنيع نسخ ذهبية لكل من هاتف آيفون 6s وآيفون 6s بلس.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock