أخبار تقنيةالشركات التقنية

ساعة Moto 360 من لينوفو حصريا في أندونيسيا

ساعة Moto 360 من لينوفو حصريا في أندونيسيا

لقد رأينا المزيد من الصور في الأسبوع الماضي الغير المعلنة من موتورولا لساعتها موتو 360 في جيلها الثاني من Ben Affleck’s nanny. يمكن أن يكون هذا بلاغ أن الساعة قريبا سوف يتم كشف النقاب عنها، بعد كل شيء، سوف يكون الشهر المقبل الذكرى السنوية الأولى لظهور هذه الساعة الذكية، لذلك فإنه يبدو من المنطقي أن يتم إزالة النقاب عنها قريبا.

أحدث رؤية لموتورولا موتو 360 في جيلها الثاني تأتي بعد أن شوهدت الساعة في يد نائب رئيس لينوفو تشن شو دونغ، يوم الجمعة، خلال إزاحة الستار عن هاتف Lenovo VIBE Shot في إندونيسيا، كما حضر هذا الحدث واحد من المديرين التنفيذيين لمجموعة لينوفو وكان يرتدي موتو 360 الجيل 2.

كيف لنا أن نعرف أنه كان تتمة أن السيد Dillon Ye كان يرتديها ؟

الأمر بسيط، على ساعة Moto 360 في جيلها الأأول، تم وضع زر واحد على الجهاز في مقابل الساعة 03:00، لكن تم نقل هذا الزر إلى 02:00 في الجيل الثاني كما أشرنا في وقت سابق، كما اعترف بأنه كان يرتدي موتو 360.

وقال Dillon Ye أن ساعة في الواقع ستطلق قبل نهاية العام، وأضاف أنه سيتم ذلك بإندونيسيا أولا، ومن المتوقع أن تصدر نسختين من موتو 360 الجيل 2، ستكون الأولى منها “S” نسخة 38ملم مع بطارية 270mAh، والثانية “L” نسخة بقياس 42ملم مع بطارية أكبر 375mAh، وشاشة 1.56 بوصة بدقة أعلى 360×360 بالمقارنة مع مقاس 360×290 للجيل الأول.

الساعة يرتديها نائب رئيس مجموعة لينوفو السيد Dillon Ye.

ساعة Moto 360 من لينوفو حصريا في أندونيسيا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock