أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

فيديو عن مظهر هاتف Sony Xperia Z5

فيديو عن مظهر هاتف Sony Xperia Z5
فيديو عن مظهر هاتف Sony Xperia Z5

بضع ثوان تكفي لإعطائك نظرة مبدئية عن مظهر الهاتف الذكي المنتظر من شركة سوني Sony Xperia Z5، والتي ستشاهدها من خلال هذا الفيديو الذي سنضعه بين أيديك في نهاية هذا الخبر.

ومن المتوقع أن تقوم سوني بالكشف عن Sony Xperia Z5 إضافة إلى جهازين آخرين، وذلك خلال يوم الأربعاء القادم في إطار حدث إعلامي هام، أحد الجهازين الآخرين سيكون هو Sony Xperia Z5 Premium والذي سيأتي بشاشة 5.5 إنش مع دقة 4K وبكثاقة من 801ppi إلى 805ppi.

جميع النماذج الثلاثة التي ستطلقها سوني ستحمل كاميرا أمامية بدقة 23MP وماسح بصمة الإصبع، كما ستحمل زر التشغيل ومستوى الصوت بأحد جوانبها كما ستكون جميعها مقاومة للغبار وللماء وهي الميزة التي دائما ما ترافق هواتف سوني في سلسة Z.

النماذج الثلاثة يتحمل معالجا من نوع Snapdragon 810 SoC ثمان النواة ورسوميات Adreno 430، وبالرجوع إلى شهر يونيو/حزيران الماضي حيث اعترفت سوني من خلال استخدامها لنفس المعالج مع كل من Z3+و Z4، بعد تلقي شكايات من مستخدميها حول ارتفاع حرارة أجهزتهم بشكل كبير خاصة أثناء مشاهدة فيديوهات HD أو تصوير الفيديو أو لعب ألعاب الفيديو، وأظهرت أداة CPU-Z خلالها وصول درجة حرارة الهاتف إلى 154 درجة فهرنهايت.

لكن ربما ستتمكن سوني بالفعل من تجاوز هذه المشكلة مع شرائح Snapdragon 810 يوم الأربعاء، ضع كل هذا بالجانب وتفضل لاكتشاف هذا الفيديو ومن خلاله أحدث طراز من هواتف سوني زد.

https://youtu.be/b50H78qufxo

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock