أخبار تقنيةالشركات التقنية

إختبارات سيارات غوغل ذاتية القيادة تصل لأوستن بتكساس

إختبارات سيارات غوغل ذاتية القيادة تصل لأوستن بتكساس
إختبارات سيارات غوغل ذاتية القيادة تصل لأوستن بتكساس

أعلنت جوجل اليوم عن توسيع نطاق مشروعها للسيارات ذاتية القيادة المخصصة لأوستن، بولاية تكساس، هذا وكانت الشركة في وقت سابق قد سماحت للسيارة للتجول في شوارع كاليفورنيا فقط، وتقول جوجل الآن، مع ذلك، أنه تم استقدام “عدد قليل” من السيارات ذاتية القيادة لتكساس، وسوف تبقى في الجزء الشمالي من مدينة أوستن، مثل سيارات Lexus المعدلة قبل الأشهر القليلة الماضية.

وتقول الشركة عبر منشور لها في غوغل بلس، في إطار توسيعها المشروع إلى أوستن :

“كان رئيس البلدية ستيف أدلر أعلن خلال نهاية الأسبوع عن قرب وصول نماذج من السيارات ذاتبة القيادة إلى المدينة لدينا للإختبار في الأسابيع القليلة المقبلة وستتنقل في شوارع منطقة الشمال والشمال الشرقي …”

وقالت غوغل مؤخرا أن سياراتها متورطة في حوالي 13 حادثة سير بسبب اعتمادها على “Mountain View” للسير في الشوارع، على الرغم أن اليارة لم ترتكب أبدا أي خطأ، ونجحت سيارة غوغل في تجنب العديد من الإصطدامات مع سيارات أخطأ سائقها.

وتسعى غوغل إلى طرح سياراتها في الأسواق بحلول عام 2020م، وقد سجلت إلى حدود الساعة 3 ملايين ميلا إضافة إلى سيرها وفق رؤية حقيقية للعالم الواقعي من خلال “Mountain View”.

وتم اكتشف في وقت سابق أن غوغل ستعمل مع عمالقة صناعة السيارات الأخرى من قبيل جنرال موتورز وفورد وفولكس واجن وديملر على تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock