تطبيق Ink Space أداة رسم خيالية على شاشة هاتفك الاندرويد

دائما ما نرى تطبيقات منذ طرحها للمرة الأولى تجلب الدهشة من قبل المستخدمين، أحد هذه التطبيقات الجديدة والمطروحة على متحر الاندرويد قوقل بلاي تطبيق Ink Space الذي يعتبر واحد من تطبيقات مشروع تجارب الأندرويد والذي لطالما أتحفنا بمجموعة التطبيقات التي يطرحها هذا المشروع.

أولًا التطبيق متاح على المتجر مجاني وبشكل كامل، تتمحور فكرته بأنه عبارة عن أداة رسم خيالية بكل ما تحمل معنى الكلمة، حيث يعتمد هذا التطبيق على حساس الدوران الموجود في هاتفك الاندرويد، فعند الرسم بواسطة إصبعك على شاشة هاتفك والتي بطبيعة الحال تكون سوداء وآثار التمرير بإصبعك بيضاء، وعند الإنتهاء تلقائيا عند تحريك هاتفك لأي إتجاه يتم تحريك الرسمة وتحويلها لتقنية الثري دي 3D.

ناهيك عن ادوات التخصيص لحجم الخط وسرعته وسرعة دورانه وحتى نوعية الخط من عريض ,,إلخ، وعند الإنتهاء يمكنك الإحتفاظ لهذه الرسمة ومشاركتها عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية المعروفة، إنظر للفيديو لتوضيح الفكرة أكثر.

[appbox googleplay id=cc.openframeworks.inkSpace]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *