الهواتف الذكيه

مراجعه المواصفات الكامله لهاتف Huawei Mate S

مراجعه المواصفات الكامله لهاتف Huawei Mate S
مراجعه المواصفات الكامله لهاتف Huawei Mate S

قدمت شركه هواوي البارحه واحد من افضل الاجهزه الذكيه التي قدمت لغايه الان في معرض IFA 2015 والذي تقام فعالياته حاليا في برلين وتستمر حتى الـ 9 من سيبتمبر من هذا الشهر , الجهاز الجديد ” Huawei Mate S ” يعتبر منافس قوي لهواتف شركه ابل وبالاخص هاتفي ايفون و ايفون 6 بلس , سواء شئنا ام بينا هذا الواقع الهاتف يقدم لمسات ابداعيه في التصميم ومواصفات جدا مميزه , لكن هل فعلا يستحق هاتف Mate S كل هذا الثناء , هذا ما ستجيبون عليه بانفسكم بعد التعرف على الهاتف عن قرب .

تصميم Huawei Mate S
تصميم Huawei Mate S
  • تصميم Huawei Mate S

يقدم هاتف هواوي Mate S تصميم من الالمنيوم , بوزن 156 غرام فقط لاغير , وبسمك 7.2 ملم , وتبلغ ابعاد الجهاز 5.90 x 2.96 x 0.28 inches .

شاشه Huawei Mate S
شاشه Huawei Mate S
  • شاشه Huawei Mate S

عندما تتكلم عن شاشه Mate S فانت تتكلم عن جهاز يقدم شاشه بحجم 5.5 انش AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل تبلغ كثافه البيكسلات في الشاشه 401 للبيكسل الواحد , كما ان شاشه الهاتف متعددة اللمس , ومزوده بزجاج الحمايه ” Corning Gorilla Glass 4 ” بالاضافه الى تقنيه قوس اللمس ” Force Touch ” .

كاميرا Huawei Mate S
كاميرا Huawei Mate S
  • كاميرا Huawei Mate S

هواوي لم تنسى ابدا جانب التصوير في هاتفها الذكي Mate S حيث قدمت لنا كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش مزودوج LED , كما ان الكاميرا مزوده بغطاء من العدسات البلوريه من الياقوت , بالاضافه الى ان الكاميرا تحوي العديد من المميزات مثل التثبيت البصري للصوره , كشف الوجه , التقريب الرقمي , ضبط تلقائي للصوره , كما تبلغ فتحه العدسه للكاميرا الخلفية F2.0, بالاضافه الى ان الهاتف يحمل كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش .

عتاد Huawei Mate S
عتاد Huawei Mate S
  • عتاد Huawei Mate S

عندما نتكلم عن هواوي ماتي اس فنحن نتكلم عن جهاز من المواصفات الرقيه حيث يقدم الجهاز معالج ثماني النواه من نوع ” Hisilicon Kirin 935 ” بتردد 2200 ميغاهيرتز ذو معمارية 64 بت , بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع ” Mali-T628 MP4 ” مع ذاكره عشوائيه 3 جيجا , ومساحه تخزين داخليه 128 جيجا , كما يدعم الجهاز منفذ خاص لبطاقه التخزين الخارجي microSD , كما يقدم الجهاز بطاريه بسعه 2700 ميلي امبير / ساعه وسيعمل بنظام التشغيل لوليبوب 5.1 بواجهة Emotion UI 3.1 .

الجهاز يدعم ياضا شبكات الفواي فاي وشبكات الجيل الرابع 4G LTE, بالاضافه الى بلوتوث 4.0 , والشحن السريع .

الجهاز سيتوفر بعده الوان وهي الذهبي الفاخر , و التيتانيوم الرمادي , واللون Mystic Champagne , كما سيقدم الجهاز مساحات تخزينه مختلفه Mate S 64GB , Mate S 32GB, بالاضافه الى نسخه Mate S Dual .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق