التطبيقات

تطبيق TOP File Manager على آيفون لإدارة الملفات بصورة كاملة

تطبيق TOP File Manager على آيفون لإدارة الملفات بصورة كاملة
تطبيق TOP File Manager على آيفون لإدارة الملفات بصورة كاملة

بغض النظر عن النظام التشغيل المعمول به هاتفك، تأتي تطبيقات إدارة الملفات في القائمة الأولى لأغلب مقتني الأجهة الذكية، ووضعها في القائمة الرئيسية للإهتمامات، لما توفّر هذه التطبيقات من فوائد جمة ، لعل الإستغناء عن تطبيقات عديدة أحد فوائدها.

تطبيق TOP File Manager أحد أفضل التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها في إدارة الملفات على نظام الآي أو أس، حيث يأتي بأدوات قوية تجعله تطبيقًا مناسبًا لمستخدمي هذا النظام، وأبرز في يجلبه هو السهولة والسلاسة في عملية تصفّح التطيبق والعمل عليه، فهو بعيد عن التعقيد والدخول في متاهة ملف تلو ملف.

علاوةً على جلبه لتصميم ماتريال ديزاين مما يضفي الجمالية على واجهته البصرية، أيضًا مزايا رئيسية للتعامل مع مختلف وصيغ الملفات من فتحها وتعديلها ومشاركتها ونقلها وحذفها ,,,إلخ، كذلك دعمه لخدمات التخزين السحابية الشهيرة كدروب بوكس وقوقل درايف وون درايف وبوكس ليدعم نقل وإستيراد الملفات من وإلى هذه الخدمات.

ميزة أخرى وأكثر من رائعة حيث يدعم تطبيق TOP File Manager فتح الملفات على هذه الخدمات السحابية دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، علاوةً على توفيره محرك بحث سريع وقوي للبحث عما تريده من ملفات، كذلك أدة ضغط وفك الضغط عن الملفات وفتح ملفات الأوفيس والتعديل عليها وأداة تحويل ملفات الوورد للصيغة الشهير PDF،وأخيرًا التطبيق يقوم بحماية الملفات عبر كلمة مرور أو عبر خاصية البصمة إن كان هاتفك يدعم هذه الخاصية.

[appbox appstore id994073916]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock